جامعة بيرزيت تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والأربعين
آخر تحديث GMT 13:31:32
 فلسطين اليوم -

جامعة بيرزيت تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والأربعين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بيرزيت تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والأربعين

جامعة بيرزيت
رام الله - فلسطين اليوم

استكملت جامعة بيرزيت، مساء اليوم السبت، مراسم تخريج الفوج الرابع والأربعين من طلبتها من كليات: الحقوق والإدارة العامة، والآداب، والفنون والموسيقى والتصميم، بحضور رئيس الجامعة عبد اللطيف أبو حجلة، وأعضاء مجلس الأمناء والجامعة والهيئة التدريسية.

وهنأ أبو حجلة الطلبة الخريجين وذويهم بنجاحهم، قائلا: إن جامعةِ بيرزيت حققت هذا العام إنجازات كبيرة، وما زالت تفتخر بأنها ما زالت الجامعة الفلسطينية الوحيدة المصنفة عالميّا في هذا تصنيف QS العالم، ضمن أفضل 3% من جامعات العالم البالغ عددها 26 ألف جامعة. كما جاءت ضمن أفضل 50 جامعة عربية وفقا لتصنيف QS الخاص بالمنطقة العربية في نسخة التصنيف للعام 2019.
إقرأ أيضــــا:   جامعة بيرزيت تفوز بجائزة محمد بن راشد للغة العربية

وأضاف: "تسعى الجامعة لتأهيل طلبتها أكاديميّا، وتعمل على بناء شخصياتهم لينطلقوا إلى مجتمعاتهم وإلى سوق العمل، متسلحين بالمعرفة والمهارة والكفاءة الشخصية، التي يبنيها الطلبة في مختلف أنشطة الجامعة وفعالياتها اللامنهجية، وقد مأسست الجامعة بناء الشخصية عبر برنامج مساري، الذي دخل عامه الثاني، حيث انطلقت محطتا المناظرة والمواطنة في بداية هذا العام الدراسي بمشاركة ما يقارب من 3000 من طلبة السنة الثانية في البرنامج، وواصلت محطتا الكفاءات الشخصية والمسار المهني استقبال طلبة السنة الأولى، وبذلك أصبح عدد الطلبة الملتحقين في البرنامج ما يقارب 6000 طالب وطالبة".

وتابع: "واصلت جامعة بيرزيت تكريس الحياة الديمقراطية، عبر انتخابات نقابة العاملين الدورية النزيهة، وكذلك عبر انتخابات مؤتمر مجلس الطلبة، التي حظيت هذا العالم، ككل عام، باهتمام شعبي ورسمي لافت، وقد عقدت في أجواء من الديمقراطية والشفافية، لتكرس الجامعة نفسها ساحة للديمقراطية، يمارس فيها الطلبة العمل النقابي والسياسي، ليكونوا مؤهلين لقيادة المجتمع وبثّ القيم النبيلة التي عاشوها شعارا وممارسة."

ومنحت الجامعة جائزة التميز في البحث العلمي للعام 2018/2019، والتي تمنح لأول مرة، مناصفة بين د. حجازي أبو علي من دائرة الكيمياء، ود. مجدي مفارجة من دائرة الحاسوب، وذلك لتميزهما في البحث العلمي في السنوات الخمس الأخيرة.

أما جائزة التميز في التدريس للعام الأكاديمي 2018/2019 ففاز بها د. مهران قرعان من دائرة الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب، نظرا لتميزه في طرق التدريس بما يشمل إثراء المساقات بمشاريع بحثية وتصاميم من خلال برامج المحاكاة الهندسية، وطرحه مشاريع تخرج ذات طابع بحثي نتج عن بعضها منشورات هامة في أوعية علمية مرموقة.

وحصل رئيس قسم الدعم الفني في دائرة تكنولوجيا المعلومات طارق دغامين على جائزة الموظف المتميز للعام الأكاديمي 2018/2019، وذلك لمساهماته في تطوير وتحديث نظام كاميرات المراقبة ونظام الشبكة اللاسلكية في الجامعة، وتركيب غرفة الخوادم الرئيسة، ما أدى لخفض التكاليف ورفع سرعة نقل البيانات في الجامعة.

وفي كلمة الخريجين، أكد أحمد أبو دخان "تخصص القانون"، أن سعادة الخريجين يصعب اختزالها بالكلمات، لافتا إلى أن الجامعة ستظل باقية فيهم رغم تخرجهم، مشيدا بجهود أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية للجامعة، موضحا أن الخريجين سيواصلون عملية نهل العلم والمعرفة، وسيساهمون في بناء المجتمع.

وفي نهاية الحفل، وزعت الشهادات على خريجي الكليات المختلفة، بعد موافقتهم على الالتزام بعهد الخريجين الذي قرأه رئيس الجامعة.

يشار إلى أنه سيتم يوم غد الأحد اختتام حفل التخرج السنوي بتخريج طلبة كليات: العلوم، الصيدلة والتمريض والمهن الصحية، والأعمال والاقتصاد.

قد يهمــــك أيضــــا:   جامعة عجمان السادسة دوليًا في تنوع جنسيات الطلبة الدارسين

"التعليم العالي" تؤكد متابعتها أوضاع الطلبة العائدين من السودان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بيرزيت تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والأربعين جامعة بيرزيت تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والأربعين



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday