جامعة عدن تُدشّن حفلًا لتخريج الدفعة الـ40 من كلية الاقتصاد قسم التنمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة عدن تُدشّن حفلًا لتخريج الدفعة الـ40 من كلية الاقتصاد قسم التنمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة عدن تُدشّن حفلًا لتخريج الدفعة الـ40 من كلية الاقتصاد قسم التنمية

طلّاب قسم التنمية في كلية الاقتصاد جامعة عدن
عدن /رعد الريمي

نظّم طلّاب قسم التنمية في كلية الاقتصاد جامعة عدن صباح اليوم الإثنين في مديرية المعلى، حفل تخرج الدفعة (40) للعام الجامعي 2015 /2016م . وتخلّل الحفل عددًا من الكلمات، والفقرات الغنائية، والاسكتشات المسرحية التي نالت إعجاب واستحسان الحاضرين، وحضره حشد من أكاديميين القسم ودكاترة، ورعاة الحفل، وأولياء أمور الخرييجين، وأقاربهم.

وبدأ الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، والذي أعقبه كلمة رئيس قسم الاقتصاد الدكتور، أحمد سيف البتول والتي رحّب فيها بكل الحضور جميعًا من رعاة للحفل، وطلاب، وأولياء أمور، ودكاترة عاملين في القسم وقال :إنها لحظات سعيدة أن نشهد تخرج أبنائنا وبناتنا بعد رحلة طويلة مع التعليم تكللت بكل مشاعر الصعوبة واليسر والقرب والبعد. وتمنى للطلاب دوام التوفيق والنجاح في حياتهم الخاصة وفي مشوارهم التعليمي والمهني الذي يأمل أن يكتنفه السير والتوفيق.

 
وألقت الطالبة نبيلة نبيل، كلمة الطلاب شكرت فيها جميع الحاضرين من دكاترة ومعلمين وطلاب وأهاليهم ورعاة وخصّت بالذكر مأمور مديرية المعلى، فهد مشبق، ومجموعة شركاء هائل سعيد أنعم، ومحلات سويت، وشركة العسائي، وشركة bmc، ومطاعم الحمراء والراعي الرسمي لحفل التخرج مجموعة بن سلمان للأقمشة. هذا وقالت نبلة نبيل، إننا نتخرج ويحدونا أمل بأن تحيط بنا كل عوامل التوفيق والنجاح في وطن يحدوه غدٍ مشرق، ويحدوه الأمن والاستقرار، بعيدًا عن الدمار.

وأضافت نبيلة نبيل، تحتشد في ذاكرتي كثير من تلك الصور المليئة بالجد، والاجتهاد والمعاناة فعلى غرار أربع سنوات اختلطت فيها مشاعر التعب والفرح والصبر، أربع سنوات نقشت في الوجدان أروع ذكرى وخلّدت في الروح أسمى معنى أنقضت كلمح البصر، لنجتمع في يوم حصاد السنين حفل التخرج الذي انتظره الجميع.

وتابعت نبيلة نبيل في كلمتها التي ألقتها نيابة عن الطلاب قائلة : "لا يسعنا في ختام حديثي إلا أن أوجه الشكر إلى الجميع، الجميع الذي سهر وعانى وترتقب وأعاننا للوصول إلى هذه النتيجة التي انتظرها وانتظرتها بفارغ الصبر، فشكراً لكل من كانت له يد في جني ثمة التخرج اليوم، شكرا للجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة عدن تُدشّن حفلًا لتخريج الدفعة الـ40 من كلية الاقتصاد قسم التنمية جامعة عدن تُدشّن حفلًا لتخريج الدفعة الـ40 من كلية الاقتصاد قسم التنمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday