جامعة النجاح الوطنية تكرّم الفائزين بجوائز البحث العلمي عن العام 2018
آخر تحديث GMT 23:27:04
 فلسطين اليوم -

جامعة النجاح الوطنية تكرّم الفائزين بجوائز البحث العلمي عن العام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة النجاح الوطنية تكرّم الفائزين بجوائز البحث العلمي عن العام 2018

الفائزين بجوائز البحث العلمي عن العام 2019
نابلس - فلسطين اليوم

تحت رعاية وبحضور الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، رئيس الجامعة، كرّمت جامعة النجاح الوطنية يوم الخميس، بحاثيها الفائزين بجوائز البحث العلمي عن العام 2019 التي تقدّمها عمادة البحث العلمي في الجامعة بشكل سنوي، حيث أُقيم حفل التكريم في مدرج كلية القانون في الحرم الجامعي الجديد.

كما حضر حفل التكريم الدكتور محمد العملة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور ناجي قطناني، عميد البحث العلمي في الجامعة، والدكتور ماهر أبو زنط، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وباحثيها وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، ومدراء الدوائر والأقسام في الجامعة بالإضافة إلى أهالي الباحثين وذويهم، في حين تولى عرافة الحفل الأستاذ محمد مرشد، منسق الأنشطة في دائرة العلاقات العامّة.

وافتتح الأستاذ الدكتور قطناني الحفل، مرحباً بالحضور قائلاً:"إن هذا الحفل الكريم بجوائزه المختلفة يأتي تتويجاً للعمل البحثي في الجامعة للإرتقاء بالبحث العلمي جودة وغزارة، وذلك بهدف تشجيع أبناء الجامعة من الباحثين وتحفيزهم على مزيد من التميّز والتنافس العلمي".

كما أضاف الأستاذ الدكتور قطناني أن عمادة البحث العلمي تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تنشيط حركة البحث العلمي لأعضاء هيئة التدريس ودفعهم نحو المزيد من التميّز العلمي بكافة الوسائل المتاحة من خلال طرح مبادرات جديدة منها مكافأة التميز للنشر العلمي من مشاريع طلبة البكالوريوس وكذلك الأبحاث المنشورة في قواعد بيانات سكوبوس.

كما تناول الأستاذ الدكتور قطناني أهم الجوائز التي تقدمها عمادة البحث العلمي في كل عام ومنها جائزة أفضل كلية، مؤكداً على التميز لكلية الزراعة الطب البيطري التي تقاسمت الجائزة مناصفةً هذا العام مع كلية العلوم.

كما تحدث الأستاذ الدكتور قطناني عن الجوائز الأخرى المقدمة، وهي جائزة الأبحاث المستلة من أطروحات الماجستير والدكتوراه في كلية الدراسات العليا، منوهاً إلى الزيادة الكبيرة في عدد الأبحاث المستلة من اطروحات الماجستير والدكتوراه في كلية الدراسات العليا والتي نُشرت في مجلات ذات معامل تاثير، بالإضافة إلى جائزة الإنتاج البحثي وجائزة اللائحة المنظمة لمكافآت التميز البحثي وجودة النشر.

وأكد الدكتور القطناني في نهاية كلمته على النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة في مجال البحث العلمي والتي تُوّجت يوم أمس باحتلالها للمركز الأول فلسطينياً ي التصنيف ‏العالمي ويبومتركس لمقياس جودة الأبحاث ضمن عامل الاقتباس‎.

وبدوره أكد الاستاذ الدكتور ماهر النتشة على أن جامعة النجاح وضعت منذ أكثر من عشر سنوات إستراتيجية لتعزيز البحث العلمي في الجامعة بدأت منذ عهد دولة الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، مشيراً إلى ان الجامعة بدأت بحصد ثمار تلك الإستراتيجية من خلال نتائجها المشرفة والتي كان آخرها احتلالها للمركز الأول فلسطينياً والتصنيف ‏العالمي ويبومتركس لمقياس جودة الأبحاث ضمن عامل الاقتباس.

كما أوضح الأستاذ الدكتور النتشة أنه ورغم ما تعانية جامعة النجاح كغيرها من الجامعات الفلسطينية من صعوبات مادية إلا أنها استطاعت تخصيص ميزانية تطويرية للبنية التحتية بالإضافة إلى وضعها جوائزة محفّزة للباحثينن معرباً عن فخره بجميع الباحثين في جامعة النجاح وخصوصاً المكرمين منهم بمختلف فئات جوائز البحث العلمي.

واستطاعت كلية الزراعة والطب البيطري أن تنافس بشدة هذا العام وأن تحصل على جائزة أفضل كلية مناصفةً مع كلية العلوم التي حصدت الجائزة في آخر عدّة سنوات أيضاً.

وتحدّثت بإسم الجائزة الدكتورة هبة الفارس، عميدة كلية الزراعة والطب البيطري، بحضور الدكتور معن اشتيوي، عميد كلية العلوم.

كما تم تكريم الفائزين بجائزة الإنتاج البحثي عن العام 2018 وهم: الأستاذ الدكتور حكمت هلال، والدكتور تامر الخطيب، والأستاذ الدكتور محمد أبو جعفر، والأستاذ الدكتور إسماعيل الوراد، والأستاذ الدكتور وليد صويلح، والدكتور نضال جردات، والدكتور رمزي شواهنة، والدكتور سائد الزيود، والأستاذ الدكتور عبد الناصر زيد.

وتكريم الباحثين بجائزة اللائحة المنظمة لمكافآت التميز البحثي وجودة النشر وعددهم 85 باحثاً وباحثةً،

وتحدّث بإسم الجائزتين الدكتور سائد زيود، رئيس قسم الصيدلة السريرية والمجتمعية ومدير وحدة البحث السريري في مستشفى النجاح الجامعي.

كما تم تكريم الفائزين بجائزة الأبحاث المستلة من أطروحات الماجستير والدكتوراه، وتحدث بإسم الجائز الدكتور علي عبد الحميد، عميد كلية الدراسات العليا.

وفي نهاية حفل التكريم تم التقاط صورة جماعية مع جميع الباحثين المكرمين رفقة رئيس الجامعة ونوابه وعميد البحث العلمي.

قد يهمك ايضا: 

"فتح" تفوز بانتخابات جامعة النجاح بـ41 مقعدًا مقابل 34 لـ"حماس"

وزارة الداخلية وجامعة النجاح الوطنية توقعان مذكرة تعاون

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة النجاح الوطنية تكرّم الفائزين بجوائز البحث العلمي عن العام 2018 جامعة النجاح الوطنية تكرّم الفائزين بجوائز البحث العلمي عن العام 2018



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات الملابس الملائمة للمساحات الصغيرة

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

أكرم عفيف يحلم بحصد الألقاب مع السد القطري

GMT 03:06 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب تحول أصابع يد امرأة صينية إلى اللون الأسود

GMT 01:21 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

أحمد عز يؤكّد أن "أبو عمر المصري" دعوة للتسامح

GMT 17:08 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

مذكرات عامر منيب التي رواها عن نفسه قبل وفاته

GMT 10:12 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

هلا عياش وعصام جعفري أصحاب أفضل أطباق توب شيف

GMT 01:26 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

لاعبة سلة روسية تتمتع بسيقان طولها 170 سم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday