الأزهر غزة تكرم الشهداء الذين ارتقوا أثناء عدوان 2014
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأزهر غزة" تكرم الشهداء الذين ارتقوا أثناء عدوان 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأزهر غزة" تكرم الشهداء الذين ارتقوا أثناء عدوان 2014

تكريم شهداء جامعة "الأزهر غزة "
غزة ـ وفا

كرمت جامعة الأزهر-غزة ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، شهداء الجامعة الذين ارتقوا خلال العدوان الأخير على قطاع غزة 2104 وعددهم (52) شهيداً.

ووزعت الجامعة الدروع وشهادات التكريم على أهل وذوي الشهداء، وذلك خلال حفل تكريم حاشد نظم بساحة الحرم الجامعي الرئيسي، بحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الرحمن حمد وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا وأعضاء مجلس الجامعة، وعدد كبير من قيادات حركة فتح، وجمع من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة، وذوي الشهداء.

وقدم حمد في كلمته لهذه المناسبة تعازيه لذوي الشهداء، مؤكداً أن الجامعة ستبقى دوماً متفاعلة مع الأحداث الوطنية وتحرص في كل مناسبة أن تتبوأ موقعاً متقدماً في مسار العمل الوطني الفلسطيني.

وأردف: إن جامعة الأزهر المؤسسة الوطنية الشعبية ستبقى دوماً وأبداً منارة العلم وبوتقة العمل الوطني، مشيراً إلى أننا سنلتقي بعد أيام قلائل في ذكرى سيد الشهداء والمجاهدين الشهيد الرمز ياسر عرفات مؤسس هذه الجامعة الأمر الذي يحتم علينا أن نقف أمام مسئولياتنا الوطنية والأخلاقية وأن نتنازل جميعاً عن مصالحنا الخاصة، وأن نهتف جميعاً لا لهذا الانقسام البغيض الجاثم على صدورنا.

وشدد على أن شعبنا الفلسطيني قادر على صنع التاريخ والقفز على كل الصعاب.

بدوره قال رئيس الجامعة على أن جامعة الأزهر نذرت نفسها لإعلاء كلمة الوطن ولرفعته وقدمت كوكبة جديدة من أبنائها الشهداء.

وأضاف: هم الأكرم منا جميعاً وسادة هذا العالم اختارهم المولى واجتباهم دون غيرهم، وبدمائهم نستبشر أن النصر قادم وأن الحق لابد أنه ظاهر،  مؤكداً أن شعبنا لن يخضع لأي ضغوطات مهما كان حجمها، وأن سيواصل نضاله حتى النصر.

من جانبه، جدد الطالب عبد الله شاهين في كلمة مجلس الطلبة العهد والقسم على أن نبقى على عهد الشهداء، مطالباً العالم بالوقف عند مسئولياته أمام هذه المذابح والمجازر التي ترتكبها إسرائيل.

وشدد على أن الأزهر جامعة الشهداء ستبقى مفخرة الوطن، وسيبقى مجلس اتحاد الطلبة داعماً لطلبة هذه الجامعة خلال رحلتهم التعليمة وسيواصل الدفاع عن كل حقوقهم.

أما كلمة ذوي الشهداء فقد ألقاها والد الشهيد حازم هلال، حيث بدأ كلمته بتقديم الشكر والتقدير لجامعة الأزهر هذه اللفتة الكريمة، مشيراً إلى أن ما يمارس على بلادنا أبشع أنواع القتل والتدمير، ولابد من التضحيات من الجميع دون استثناء، وأكد على أننا  سائرون جميعاً على دروب الشهادة وأن الوطن يتطلب منا بذل الكثير.

وفي نهاية الحفل منح ذوي الشهداء شهادات التقدير والدروع ، كما تخلل الحفل عدد من الفقرات الشعرية حيث قام الطفل المبدع يحيى حمودة بإلقاء قصيدة شعرية بعنوان 'الشهيد' نالت استحسان وإعجاب الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزهر غزة تكرم الشهداء الذين ارتقوا أثناء عدوان 2014 الأزهر غزة تكرم الشهداء الذين ارتقوا أثناء عدوان 2014



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday