جامعة الإمارات تنظم مؤتمر الأمراض المعدية في الجهاز الهضمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة الإمارات تنظم مؤتمر الأمراض المعدية في الجهاز الهضمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الإمارات تنظم مؤتمر الأمراض المعدية في الجهاز الهضمي

مؤتمر الأمراض المعدية
العين ـ وام

نظمت اللجنة الإماراتية لأمراض الجهاز الهضمي في كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات بالعين أمس مؤتمر الأمراض المعدية في الجهاز الهضمي .

وأكد الدكتور دينيس تيمبلتون عميد كلية الطب والعلوم الصحية في كلمة خلال افتتاح المؤتمر - الذي استضافه فندق أيلا بمدينة العين - حرص إدارة الجامعة على تنظيم مثل هذه المؤتمرات التخصصية الهادفة إلى مناقشة آخر المستجدات الطبية في العالم من خلال وجود مجموعة مميزة من الأطباء والمختصين في مجال الأمراض المعدية الذي يعتبر من مواضيع الطب المهمة التي تهم الهيئات الصحية والطبية المختلفة لما تمثله من فرصة مناسبة لمناقشة الأفكار والآراء وتلاقي العقول .

من جهته قال الدكتور علي الفزاري أستاذ مساعد في كلية الطب والعلوم الصحية رئيس المؤتمر أن المشاركين ناقشوا خلال جلستين رئيسيتين عددا من المحاور المهمة كمستجدات علم الأحياء الدقيقة وعلاقتها بصحة الجهاز الهضمي والوقاية من أمراض الإسهال وجراثيم القولون الضارة وطرق تشخيص وعلاج التهابات الجهاز الهضمي المزمنة مثل مرض السل المعوي بالإضافة إلى مناقشة تشخيص وعلاج الأمراض المعدية بعد زراعة الأعضاء وحالات ضعف المناعة في الجهاز الهضمي وكذلك تشخيص وعلاج التهابات القنوات المرارية باستخدام تقنية المنظار .

ولفت الدكتور الفزاري إلى أن ما يميز هذا المؤتمر الطبي هو مشاركة طلبة الكلية والأطباء المقيمين من مستشفى توام والعين والشارقة وكليفلاند كلينيك أبوظبي ومؤسسات صحية أخرى في الجلسات وطرح حالات مرضية مختلفة خاضعة للعلاج في هذه المستشفيات لمناقشتها من قبل الباحثين وإقرار الطرق المثلى في تشخيصها وعلاجها الأمر الذي يعود بالنفع والفائدة على طلبتنا والمشاركين.

بدوره شكر الدكتور عبد الرحمن العولقي كبير موظفي شركة أبوظبي للخدمات الصحية " صحة " الدور الريادي الذي تقدمه كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات في تنظيمها لمثل هذه المؤتمرات الطبية والتي تخرج دوما بنتائج وتوصيات مهمة تحاول الشركة الاستفادة منها في تطوير خدماتها الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى في المستشفيات التابعة للشركة.

أقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة بحضور مجموعة من الأطباء والباحثين في مجال الطب وأمراض الجهاز الهضمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمارات تنظم مؤتمر الأمراض المعدية في الجهاز الهضمي جامعة الإمارات تنظم مؤتمر الأمراض المعدية في الجهاز الهضمي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday