جامعة الشرق الأوسط تشارك في المؤتمر العربي الألماني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة الشرق الأوسط تشارك في المؤتمر العربي الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الشرق الأوسط تشارك في المؤتمر العربي الألماني

جامعة الشرق الأوسط
مأدبا ـ بترا

شاركت جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ماهر سليم بأعمال المؤتمر العربي الألماني للجامعات التقنية بالتعاون مع جامعة شمينتز الألمانية.

و شارك في المؤتمر الذي نظمه اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع الجامعات الألمانية بحضور الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي،25 رئيس جامعة عربية مع زملائهم رؤساء الجامعات الألمانية.

وقال الدكتور ماهر سليم ان هذا المؤتمر يأتي للتشبيك مع الجامعات الألمانية والتعاون في مجالات البحث العلمي وتبادل التكنولوجيا في مجالات الهندسة والعلوم التقنية، وتناول المؤتمر موضوعات تهم الجامعات العربية منها التعاون العلمي و إمكانية ايفاد بعثات دراسية للطلبة العرب في الجامعات الألمانية بالإضافة الى دراسة استحداث برامج مشتركة في التخصصات الحديثة و المشاريع البحثية المشتركة.

وأضاف أن مشاركة الجامعة ما هي الا ترجمة لرؤيتها كجامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم بالإضافة لحرصها على تحقيق أهم أهدافها وهو الارتقاء بالعملية التعلمية التعليمية بما يتناسب والمستجدات العلمية والتكنولوجية و استحداث وتطوير برامج وتخصصات أكاديمية لمواكبة التطورات الحديثة بما يخدم احتياجات سوق العمل وللتميّز في المجالات الأكاديمية البحثية منها والتعليمية وصولاً إلى العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الشرق الأوسط تشارك في المؤتمر العربي الألماني جامعة الشرق الأوسط تشارك في المؤتمر العربي الألماني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday