جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج الفوج الـ 34
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج الفوج الـ 34

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج الفوج الـ 34

جامعة بوليتكنك تحتفل بتخريج الفوج الـ 34
الخليل - فلسطين اليوم

 احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل بتخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبة الماجستير والبكالوريوس، بحضور رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين أحمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ومحافظ الخليل كامل حميد، والدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل، والدكتور عماد الخطيب رئيس الجامعة، ونوابه وأعضاء من المجلسين الثوري والتشريعي ومدراء التربية والتعليم، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد كبير من المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة إضافة إلى ذوي الخريجين.

وبدأ الاحتفال بدخول موكب مهيب من الخريجين وأعضاء الهيئات التدريسية والأكاديمية والإدارية وموكب مجلس الأمناء، ثم تلاوة القران الكريم رتلها الشيخ أسامة شروف، وعُزف السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتولى عرافة الحفل د. محمد سلهب وأ. عبد الفتاح النجار.

وفي بداية الاحتفال ألقى الأستاذ احمد سعيد التميمي رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، كلمة رحب فيها بالحضور في هذا العرس الوطني بتخريج كوكبة من الشباب والشابات الفلسطينيات، مستعرضاً مسيرة الجامعة وتطورها في تحقيق أهدافها على مختلف المستويات العلمية والإدارية.

واستعرض التميمي الإضافات النوعية والتوسعية المهمة في مباني الجامعة ومرافقها وتخصصاتها والتي تؤهل الجامعة لإضافة تخصصات جديدة واستيعاب أعداد أكبر من الطلبة الجدد، كما ثمن جهود الإدارات السابقة لرابطة الجامعيين والإدارة الحالية لمجلس الرابطة وإدارة الجامعة التي برغم كل الصعوبات

والمعيقات التي يضعها الاحتلال استطاعت النهوض بالجامعة وبالمؤسسات الأخرى التابعة لها، حتى وصلت إلى ما هي عليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج الفوج الـ 34 جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج الفوج الـ 34



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday