خضوري وكول يو توقعان مذكرة تفاهم وتعاون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"خضوري" و"كول يو" توقعان مذكرة تفاهم وتعاون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "خضوري" و"كول يو" توقعان مذكرة تفاهم وتعاون

جامعة فلسطين التقنية خضوري
طولكرم - وفا

وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم وتعاون مع شركة كول يو للانترنت، ضمن إطار تنفيذ برنامج يعرف باسم 'تدريبك صح' في عدد من الجامعات الفلسطينية، والذي يهدف إلى تمكين وتطوير قدرات ومهارات الشباب الفلسطيني وزيادة دافعيتهم وتحسين فرص منافستهم من خلال تهيئتهم وتدريبهم ودمجهم في سوق العمل عبر تزويدهم بالمهارات العملية وربط معارفهم الأكاديمية بسوق العمل.

وفي هذا السياق أكد عميد كلية الإدارة والاقتصاد د.إيهاب القبج، الذي مثل الجامعة في توقيع الاتفاقية، أن الجامعة تسعى من خلال شراكاتها المختلفة مع المؤسسات الأهلية ومؤسسات القطاع الخاص إلى تعزيز مفهوم الريادة الشمولي عند طلبتها ورفع إمكاناتهم وقدراتهم المعرفية والعملية سعياً منها لتهيئتهم للاندماج في سوق العمل والاطلاع على حيثيات عمل المؤسسات بشكل مباشر ومتزامن أثناء دراستهم الجامعية ضمن إطار ربط معارف الطلبة الأكاديمية النظرية باحتياجات السوق.

وأضاف د.القبج أن الاتفاقية ستستهدف 20 طالباً وطالبة من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ضمن مرحلة السنة الدراسية الثالثة والرابعة سيخضع خلالها الطلبة للتدريب العملي والنظري التحضيري حول موضوعي التسويق والمبيعات.

من جانبها أوضحت منسقة برنامج 'تدريبك صح' ديمة شحرور والتي مثلت الشركة في توقيع الاتفاقية أن الشركة تسعى من خلال برنامج تدريبي إلى الوصول إلى طلبة الجامعات والأخذ بيدهم وإعدادهم للانخراط بشكل فاعل مع متطلبات السوق ورفع قدراتهم التنافسية على المستوى المحلي والدولي.

وبينت أن البرنامج التدريبي سيعمل استناداً إلى الاتفاقية إلى توفير 20 فرصة تدريب عملي للطلبة المشاركين في مجال التسويق والمبيعات.

وأوضحت شحرور أن البرنامج يمتاز بالإضافة لأهدافه النوعية التدريبية والإثرائية في ما يتعلق بالمهارات ورفع قدرات الطلبة بأن البرنامج يعمل على تعزيز ثقافة وروح العمل التطوعي عند الطلبة والعمل على تغيير ثقافة المشاركة المشروطة بأجر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خضوري وكول يو توقعان مذكرة تفاهم وتعاون خضوري وكول يو توقعان مذكرة تفاهم وتعاون



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday