رئيس جامعة اليرموك الموسى يلتقي مجلس اتحاد الطلبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس جامعة اليرموك الموسى يلتقي مجلس اتحاد الطلبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس جامعة اليرموك الموسى يلتقي مجلس اتحاد الطلبة

الدكتور عبدالله الموسى
عمان ـ بترا

دعا الدكتور عبدالله الموسى رئيس جامعة اليرموك مجلس اتحاد طلبة الجامعة إلى ضرورة إطلاق مبادرات إبداعية وإشراك الجسم الطلابي فيها للمحافظة على سلامة الأجواء العامة داخل الحرم الجامعي, والتي تسهم في عطاء الطلبة وتحصيلهم العلمي, مؤكداً أن إدارة الجامعة تولي هذه المبادرات الموجهة نحو الطالب جُل عنايتها ودعمها لإسهامها في تعزيز سلوكيات الطالب الايجابية التي تصب في احترامه للمؤسسة العلمية التي يدرس فيها, لان اسم اليرموك هو المفتاح للمستقبل في مسيرة الحياة بعد التخرج.

وأكد الدكتور الموسى خلال لقائه مجلس اتحاد طلبة الجامعة ان إدارة الجامعة تحرص على الالتقاء بمجلس الاتحاد للاستماع لأية آراء او مقترحات تسهم في مسيرة الجامعة, وتعزز معارف الطلبة في النشاطات اللامنهجية, والتعرف على احتياجات الكليات التي يدرسون فيها بما يسهم في إعداد بيئة جامعية مريحة للطلبة في مسيرتهم الدراسية, لافتا إلى ان الجامعة ستباشر قريبا في إنشاء مجمع القاعات للمحاضرات بمواصفات متطورة وسوف يستوعب حوالي ( 5000) طالبا وطالبة وهذا المبنى سيسهم في استيعاب الأعداد المتوقعة للقبول في الجامعة مستقبلاً.

كما تم خلال اللقاء الاستماع المباشر لممثلي الكليات والتي تمحورت حول السحب والإضافة في تسجيل الطلبة وتهيئة القاعات في فصل الشتاء وإنشاء المظلات في بعض الأماكن, حيث وعد الرئيس بتلبية طلبات المجلس وضمن الإمكانات المتاحة.

رئيس الاتحاد الطالب نضال الجراح شكر إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على جهودهما الكبيرة في الاستماع لمطالب الطلبة وتنفيذ الممكن منها, مؤكدا ان الاتحاد يسعى إلى تعميق مفهوم الولاء والانتماء والمحافظة على سمعة الجامعة في الأوساط المحلية والعربية.

وحضر اللقاء الدكتور عبدالله الجراح نائب رئيس الجامعة والدكتور احمد البطاينة عميد شؤون الطلبة وعدد من المسؤولين بالجامعة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة اليرموك الموسى يلتقي مجلس اتحاد الطلبة رئيس جامعة اليرموك الموسى يلتقي مجلس اتحاد الطلبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday