مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء والمنظمة العربية للتنمية الإدارية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء والمنظمة العربية للتنمية الإدارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء والمنظمة العربية للتنمية الإدارية

جامعة الإسراء الخاصة
محافظات ـ بترا

وقعت جامعة الاسراء الخاصة والمنظمة العربية للتنمية الإدارية مذكرة تفاهم تهدف إلى تأسيس شراكة بين المنظمة والجامعة، يتم من خلالها تقديم برامج تدريبية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الحاسب الآلي يستفيد منها الطلاب والخريجون الجدد في الوطن العربي.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور نعمان الخطيب وعن المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور ناصر القحطاني المدير العام المساعد، والأستاذ أحمد الذنيبات رئيس تدريب تكنولوجيا المعلومات بالمنظمة وبحضور الأستاذ الدكتور أيمن النسور /نائب رئيس الجامعة .

وتم الاتفاق على أن تعتمد الجامعة المنظمة العربية كجهة استشارية فنية في مجالات الإدارة الحديثة ونظم المعلومات والتحول الرقمي والتدريب والبحوث بحيث يتم تبادل الإصدارات والدراسات والبحوث والرسائل العلمية الصادرة، والتعريف بمجالات وآفاق التعاون بين الجامعة والمنظمة في جميع الدول العربية.

وتتيح الإتفاقية تبادل الخبرات العملية بين المنظمة والجامعة حسب التخصصات والإمكانات المتاحة لكل منهما.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الشراكة تمثل مبادرة طموحة وستكون لها انعكاسات بالغة الأهمية على مستقبل الشباب العربي والتحول بالشباب نحو الأفضل ، خاصة أن المنظمة وبصفتها بيت خبرة عربي في التدريب والتنمية الإدارية ومن خلال شراكتها مع العديد من المؤسسات العربية يمكن تعميم فكرة البرنامج لتوسيع الاستفادة منه ، مشيداً بدور المنظمة وريادتها على مستوى العالم العربي ، متمنياً تفعيل التعاون ودوامه واستمراره.

وأكد الدكتور ناصر القحطاني أهمية هذا البرنامج لتأهيل الشباب في الوطن العربي، خاصة حديثي التخرج من الجامعات على استخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الحديثة مما يؤهلهم لدخول سوق العمل ويجعل منهم قوة عاملة ونافعة لبلادهم ومجتمعاتهم مثمناً التعاون مع الجامعة ومقدراً مكانتها التعليمية المتميزة في الوطن العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء والمنظمة العربية للتنمية الإدارية مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء والمنظمة العربية للتنمية الإدارية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday