موسى مخامرة رئيس بلدية يطا يزور جامعة الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موسى مخامرة رئيس بلدية يطا يزور جامعة الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موسى مخامرة رئيس بلدية يطا يزور جامعة الخليل

جامعة الخليل
الخليل - فلسطين اليوم

زار رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة مبنى جامعة الخليل، وكان في استقباله رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري، وبحضور عدد من اساتذة جامعة الخليل.

جاءت هذه الزيارة لبحث سبل التعاون ما بين البلدية وجامعة الخليل لتدشين كلية زراعة تشمل كافة التخصصات ذات الصلة في مدينة يطا لا سيما وان الجامعة تمتلك 30 دونماً من أراضي يطا والتي يتوفر فيها كافة الامكانيات كالثروة الحيوانية والاراضي الخصبة، كما تناولا بالنقاش سبل العمل والاستثمار المشترك.

بدوره استعرض مخامرة واقع مدينة يطا العام والتعداد السكاني والمساحة الجغرافية، مشيراً الى ازدياد حجم العمل والمسؤوليات في مدينة يطا نتيجة وجود المديريات السيادية التي سهلت على البلدات والقرى المجاورة الحصول على خدماتهم بسرعة ويسر، مؤكداً أن منطقة يطا ومسافرها الشرقية والسموع وبني نعيم تشكل ثلث قطاع الثروة الحيوانية على مستوى الوطن، بالإضافة الى الفلاحة والزراعة.

وأشار مخامرة إلى أن جامعة الخليل هي جامعة وطنية وملك للشعب الفلسطيني فقد كان لزامًا علينا تذليل كافة الصعاب لتنفيذ هذا المطلب وإقامة هذا الصرح في مدينة يطا والذي يحمل بين طياته بعد وطني ويعتبر ركيزة من ركائز الدولة الفلسطينية، ودورنا هنا هو الحفاظ على كافة مؤسساتها وتعزيز الانتماء للوطن والشعب، منوهاً الى أن هذا المشروع يحظى باهتمام ودعم اقليم حركة فتح في يطا والمسافر، شاكراً إدارة الجامعة على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون.

من جانبه شكر الجعبري مخامرة على هذه الزيارة وأشاد بالعلاقة الوطيدة التي تربط جامعة الخليل ببلدية يطا، مبدياً إعجابه بإنجازات البلدية والتي تعمل على تسهيل حياة المواطنين، مؤكداً على أهمية اقامة هذا الصرح الذي من شأنه ان يخدم المنطقة كونها منطقة زراعية، وقد أوعز الجعبري الى طاقمه في جامعة الخليل بتشكيل لجنة لمتابعة ودراسة هذا الموضوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى مخامرة رئيس بلدية يطا يزور جامعة الخليل موسى مخامرة رئيس بلدية يطا يزور جامعة الخليل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday