توقيع اتفاقية تهدف إلى تعزيز وصول النساء لخدمات قطاع الأمن
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

توقيع اتفاقية تهدف إلى تعزيز وصول النساء لخدمات قطاع الأمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع اتفاقية تهدف إلى تعزيز وصول النساء لخدمات قطاع الأمن

المبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي
رام الله-فلسطين اليوم

وقعت المبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي والديمقراطية "مفتاح"، اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، من خلال برنامج "دعم سيادة القانون، تحقيق العدالة والأمن للشعب الفلسطيني".
 
ووقع الاتفاقية عن "مفتاح" المدير التنفيذي للمؤسسة ليلي فيضي، وعن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الممثل الخاص للبرنامج روبرتو فالينت.
 
وتقضي الاتفاقية، بالمساهمة في دعم سيادة القانون في فلسطين، من خلال قيام "مفتاح" بتنفيذ مشروع يهدف إلى تعزيز وصول النساء لخدمات قطاع الأمن، وتعزيز مبادئ المساءلة المجتمعية في فلسطين، على أن يتم تنفيذه خلال فترة زمنية تصل إلى 10 شهور، بدأت من منتصف الشهر الجاري.
 
ويتضمن المشروع مجموعة من الأنشطة الهادفة إلى بناء قدرات المجموعات الشبابية في استخدام وسائل الإعلام لمكافحة الفساد وتعزيز مبدأ المساءلة المجتمعية، ورفع مستوى الوعي المجتمعي باتجاه القضايا المتعلقة بوصول النساء إلى قطاع العدالة، لاسيما في المناطق المهمشة.
 
ويشمل إعداد دراسات خاصة تعمل على قياس مدى استجابة خدمات قطاع الأمن لاحتياجات النساء، والخروج بتوصيات عامة تتعلق بتعديل السياسات والإجراءات، ذات العلاقة في قطاع العدالة والأمن، والقيام بسلسلة من النشاطات التفاعلية، يقوم بتنفيذها مجموعات شبابية في إطار حملة توعوية، بهدف التأثير في الرأي العام حيال قضايا الفساد، ومجموعة من القضايا المتعلقة بالتحديات التي تواجهها النساء في الوصول للعدالة، إضافة إلى تنظيم دورات تدريبية لوحدات الشرطة واللجنة الوطنية للنوع الاجتماعي في قطاع الأمن حول المساءلة واستجابة قطاع الأمن لاحتياجات النساء للوصول للأمن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع اتفاقية تهدف إلى تعزيز وصول النساء لخدمات قطاع الأمن توقيع اتفاقية تهدف إلى تعزيز وصول النساء لخدمات قطاع الأمن



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday