هيئة الأسرى افادت وجود 25 أسيرة في سجون الإحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيئة الأسرى افادت وجود 25 أسيرة في سجون الإحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الأسرى افادت وجود 25 أسيرة في سجون الإحتلال

سجون الاحتلال الاسرائيلي
رام الله - فلسطين اليوم

 أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الإثنين، بأن عدد الأسيرات الفلسطينيات المعتقلات لدى الاحتلال الإسرائيلي ارتفع مؤخراً إلى 25 أسيرة، ويقبعن جميعهن في سجن "هشارون" الإسرائيلي.

وذكرت الهيئة أن كل من الأسيرات لينا جربوني، النائب خالدة جرار، منى قعدان، ديما سواحرة، آمال السعدي، هالة أبو سل، نهيل أبو عيشة، ميسون موسى، أمل طقاطقة، وهنية ناصر، يقبعن في سجون الاحتلال إلى جانب كل من الأسيرة وئام عصيدة، عالية العباسي، منى السايح ، فلسطين نجم، ثريا طه، صابرين ابو شرار، دنيا واكد، ياسمين ابو سرور، ابتسام حمارشة، ياسمين شعبان، إحسان دبابسة، شيرين العيساوي، زهور جبارين، روان رضوان، والمسنة فتحية خنفر.

ولفتت الهيئة، إلى وجود أسيرات يعانين من أمراض عدة، كحالة الأسيرة لينا الجربوني والمسنة فتحية خنفر ودنيا واكد وآمال الشاويش وعلياء العباسي اللاتي يعانين من أمراض ضغط الدم والسكري والمفاصل، فيما تعاني النائب خالدة جرار من مرض كوليسترول وتميع بالدم.

وأشارت الهيئة الى ان العديد من الاسيرات أصبح لديهن مشاكل نفسية، وذلك نتيجة المعاملة اللا إنسانية واللا اخلاقية التي يتعرضن لها، خصوصا وان هناك سياسة ممنهجة لتشديد الخناق عليهن، وتحطيم عزيمتهن بكل الطرق والأساليب.

وأضافت الهيئة " كل شهادات الاسرات تحمل دلالات واضحة على همجية هذا الإحتلال وحقده، وان ما يتعرضن له يدلل بشكل واضح أنه لا حرمة للمرأة الفلسطينية في قانون الإحتلال الإسرائيلي وتصرفاته، بل على العكس كل الممارسات القائمة تأتي في سياق ممنهج من قبل الحكومة الإسرائيلية.

وأكدت الهيئة على أن الاحتلال ينتهك الأعراف والمواثيق الدولية الخاصة بالأسيرات، حيث تمارس بحقهن خرقاً واضحاً لبروتوكولات اتفاقية جنيف الرابعة لحقوق الإنسان، وتحديدا في المواد 32 و49 و76 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الأسرى افادت وجود 25 أسيرة في سجون الإحتلال هيئة الأسرى افادت وجود 25 أسيرة في سجون الإحتلال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday