3 أساليب لإصلاح مشاكل زواجك بسلاسة
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

3 أساليب لإصلاح مشاكل زواجك بسلاسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 أساليب لإصلاح مشاكل زواجك بسلاسة

أساليب لإصلاح مشاكل زواجك بسلاسة
القاهرة - فلسطين اليوم

لحياة الزوجية تتعرّض لعقبات ومشاكل، ولكن هذا لا يعني الاستسلام، وإنما بذل الجهد من أجل إصلاح الزواج والحفاظ على الحياة الزوجية.

قد يبدو هذا صعباً، ولكن بعض التغييرات في أسلوب التعامل والتفكير في العلاقة بينك وبين زوجك، قد يساعدك على إصلاح زواجك بسلاسة ويسر وفق ما نشرته "مجلة نواعم".

 وإليكِ 3 أساليب اعتمديها لإصلاح مشاكل زواجك.

1- تعلّمي أن تقدّري الخطأ
قد يتعرّض زواجك لشكل من أشكال الفشل، لا تتوقفي عنده، ضعي طاقتك في محاولات إنجاح زواجك والتركيز على النجاحات والأمور الإيجابية، ولا تستسلمي للشعور بخيبة الأمل.

الخطوة الثانية هي تقدير الخطأ نفسه، فالأخطاء قد تكون بداية جديدة لتصحيح مسار العلاقة، المهم هو مناقشتها بهدوء وحكمة، وتعلّم الدرس المستفاد منها، مع قطع وعد بعدم تكرارها مرة أخرى، أو تجنّب الأسباب التي أدّت إلى هذه الأخطاء.

2- تعلّمي ألا تستسلمي أبداً
النهاية تبدأ من اليأس، هل فكرتِ يوماً فيما ستخسرينه إذا استسلمتِ لليأٍس؟ لهذا لا تفقدي الأمل في الإصلاح أبداً، استمري في محاولاتك، أنتِ تحاولين من أجل الحياة التي أنفقتِ وقتاً ومجهوداً ومالاً من أجل إنشائها، لهذا فهي تستحق بذل المزيد من أجل الحفاظ عليها، لا الاستسلام لهدم كل ما سعيتِ إلى بنائه طويلاً.

3- تعلّمي أن تتذكّري نجاحاتك
البشر لديهم ذاكرة انتقائية، حاولي ألا تنتقي ذاكرتك تلك السيئة أو الإخفاقات، ركّزي على الأمور السعيدة والنجاحات التي حقّقتها مع زوجك، وإذا هاجمتكِ ذكريات سيئة، فتذكري كيف تغلّبتِ عليها، وركّزي على الدرس المستفاد منها، أبداً لا تتركي عقلك فريسة للأفكار السلبية.

قد يهمك أيضًا :

 وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج الثانوية العامة الخميس 

 طالب مصاب بـ"التوحد" يحصد المركز الأول بنتائج الثانوية العامة في مصر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أساليب لإصلاح مشاكل زواجك بسلاسة 3 أساليب لإصلاح مشاكل زواجك بسلاسة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday