الخارجية الأميركية تدعو لتأجيل إعلان آخر دفعات بريد كلينتون
آخر تحديث GMT 18:34:48
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

تعد الأكثر تعقيدًا وحساسية من بين الرسائل

الخارجية الأميركية تدعو لتأجيل إعلان آخر دفعات بريد كلينتون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية الأميركية تدعو لتأجيل إعلان آخر دفعات بريد كلينتون

هيلاري كلينتون
واشنطن - رولا عيسى

كشفت مصادر مطلعة رغبة المسؤولين داخل وزارة الخارجية الأميركية في الانتظار لمدة شهر قبل الكشف عن الدفعة الأخيرة من رسائل البريد الإلكتروني الخاص بوزير الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، موضحة أنها تحمل معها من حساسية وتتزامن مع عقد أربعة جولات انتخابية تمهيدية على رئاسة البيت الأبيض. حيث تطلب وزارة الخارجية السماح بالإفراج عن هذه الرسائل بتاريخ 29 من شباط/فبراير بدلًا من 31 كانون الثاني/يناير.
 
 وتعد الدفعة الأخيرة من رسائل البريد الإلكتروني هي الأكبر في عدد الصفحات فضلًا عن كونها الأكثر تعقيدًا نظرًا لأنها تتطلب إجراء مراجعة من جانب السلطات الأخرى إلى جانب الدولة، لأنها تعتبر الأكثر حساسية من بين رسائل البريد الإلكتروني التي تم الإفراج عنها.
 
 وأضافت المصادر أن قيام وزارة الخارجية بالكشف عن 30 ألفًا من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهيلاري كلينتون يأتي في الفترة من عام 2009 وحتى 2013 شهريًا، والتي من المقرر بأن تنتهي مع نهاية الاسبوع المقبل تنفيذًا لأمر القاضي الفيدرالي وتطبيقًا لقانون حرية المعلومات.
 
وأكد نائب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية مارك تونر، خلال حديثه لـ "بوليتيكو"، بأن الوزارة طلبت تأجيل الإفراج عن الدفعة الأخيرة من الرسائل لمدة شهر حتى يتسنى للسؤولين معالجة رسائل البريد الإلكتروني التي تضم أكبر عدد من الصفحات.
 
 وأفاد تونر بأن الكشف عن الرسائل الجمعة المقبلة لن يشملها جميعها، فضلًا عن كونها الأكثر ضررًا على حملة الانتخابات التمهيدية لهيلاري كلينتون على رئاسة الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أنه من الممكن اتهامها بسوء التعامل مع معلومات تحمل طابع السرية. حيث أنه في حال سمحت وزارة الخارجية بالتأجيل، فإنه من المقرر بأن لا يتم الإفراج عن هذه الوثائق حتى عقد أول أربع جولات عن الحزب "الديمقراطي" للمؤتمر التحضيري في ايوا بتاريخ الأول من شباط/فبراير والانتخابات التمهيدية في نيوهامبشاير بتاريخ التاسع من شباط/فبراير والمؤتمر التحضيري في نيفادا بتاريخ 20 شباط/فبراير، فضلًا عن الانتخابات التمهيدية في ساوث كارولينـا بتاريخ 27 شباط /فبراير.
 
 وعبَر رئيس الحزب الجمهوري رينس بريباص عن استيائه عبر التصريح الذي أصدره، مؤكدًا خلاله على أن إدارة أوباما تسعى لحماية شخص تعامل بتهاون مع معلومات سرية بما فيها تلك التي تحمل طابع شديد السرية وتتعلق باستخبارات من شأنها تعريض الأمن القومي للخطر.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الأميركية تدعو لتأجيل إعلان آخر دفعات بريد كلينتون الخارجية الأميركية تدعو لتأجيل إعلان آخر دفعات بريد كلينتون



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday