المكلة رانيا تبدي سعادتها بلم شمل أسرتها استقبالا للعام الجديد
آخر تحديث GMT 14:22:49
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد نشرها الصورة السنوية للعائلة الملكية في حديقة القصر

المكلة رانيا تبدي سعادتها بلم شمل أسرتها استقبالا للعام الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المكلة رانيا تبدي سعادتها بلم شمل أسرتها استقبالا للعام الجديد

ملكة الأردن الملكة رانيا مع عائلتها
عمان ـ طارق الشمري

مثلها مثل أي أم تقدس لم شمل العائلة وتعمل على ذلك دون أن تحول اهتماماتها الأخرى ومشاغل الحياة دونه، فقد أثبتت الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن أن القليل من العادات المفضلة مثل اجتماع عائلتها تصمد أمام اختبار الزمن، من بينها على سبيل المثال الصورة السنوية للعائلة المالكة، والتي شاركتها هذا السنة على حسابها على إنستغرام.

وتعتبر الملكة رانيا العبدالله واحدة من الشخصيات المؤثرة في العالم العربي، لكن هذه الأم لا تخفي شعورها بالحزن ككل الأمهات عندما يبتعد أبناؤها عن المنزل للدراسة أو السياحة، لذا كان من الطبيعي أن تنتظر الملكة، البالغة من العمر 45 عاما، عودة ابنها الأكبر ووريث العرش حسين بن عبد الله، البالغ من العمر 21 عاما، وأخته إيمان، من جامعاتهما في أمريكا، لقضاء عطلة الأعياد مع الأسرة.

وتؤكد الملكة رانيا "يجب أن أعترف أنني أحب أن يكون منزلي كاملا بجميع أفراده، ابني هشام الأصغر يشعر بسعادة كبيرة بعد قرار عودة أخيه للوطن لقضاء العطلة". ويدرس كل من الأمير حسين والأميرة إيمان في جامعة جورج تاون في واشنطن، فالأمير يدرس التاريخ الدولي، فيما لم تعلن أخته عن تخصصها، لكن كمعظم الطلاب، يستطيعان استغلال فترة العطلات والعودة إلى وطنهما لرؤية أحبابهما، وهو شيء تسر له الملكة رانيا كثيرا، "نستمتع جميعنا بهذه الأوقات الثمينة، فهم يكبرون بسرعة، لكن بعض الأشياء لا تتغير أبدا بمرور الزمن". 

ونشرت الملكة صورة التقطت في حدائق القصر، يظهر فيها زوجها الملك عبد الله، وأبناؤها الأربعة حسين وإيمان وسلمى وهاشم الصغير، مشفوعة بأمنية منها بسنة جديدة سعيدة لكل الناس، وكتبت تعليقا على الصورة "إننا متحمسون جدا لبدء السنة الجديدة، ويسعدني أن أشارككم صورة عائلتي لعام 2016".

واحتفل الملك والملكة في وقت مبكر من هذه السنة بعيد زواجهما الـ 22، وشاركت الملكة متابعيها على تويتر بهذه المناسبة، من خلال بعض رسائل المحبة التي أظهرت فيها قدرا من حبها للملك كزوجين سعيدين، وكتبت "22 عاما ومازال قلبي يخفق، مسرورة جدا لكوني جانبك، زواج سعيد يا صاحب الجلالة".

ومنحت جامعة لاسبابينزا في روما المكلة رانيا العبدلله شهادة فخرة في العلوم الدولية، قبل أسابيع، وارتدت الملكة خلال تسلمها الشهادة ثوبا تقليديا مطرز باللون الأحمر، وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم الذي حصلت عليه بسبب مساهمتها غير العادية في مجال التعاون الدولي كأداة لتطوير المجتمعات، وأنشطتها من أجل السلام، والحوار بين الثقافات، وإشادة بعملها المستمر لصالح الأطفال والنساء.

وشاركت صورة من الحفل على حسابها على إنستغرام، مصحوبة بتعليق "نحتاج إلى طريقة جديدة للتفكير، وإلى الشجاعة لتغيير عقولنا، والعمل مع الناس التي نخاف منها، لذلك دعونا نحظى بفرص لعمل جاد، وتحديد أولوياتنا في المعركة والاتحاد والتفاهم مع الآخر".

واعتادت الملكة على توثيق حياتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعية، فحسابها على إنستغرام مليء بالصور، وفي صورتها مع الأسرة بمناسبة العام الجديد ارتدت فستانا بيج مع الأبيض يصل إلى الركبة، ووقفت تحيط بذراعيها الأميرة سلمى وزوجها، وكان كل من الملك ووريث عرشه يرتديان قميصين أبيضين فوق بنطلوني بدلة، فيما ارتدى الأمير الصغير قميصا أبيض وبنطلونا أزرق، وارتدت الأميرتان فستانين أحادي اللون، فالأميرة إيمان ارتدت فستانا مقلما بأكمام طويلة، واختارت أختها تنورة من مطبوعة وبلوزة من الشيفون، وتعتبر صورة العائلة المالكة تقليدا سنويا منذ سنوات، وتوحي كل صورة بمدى تماسك ونمو هذه العائلة وتطورها مع الوقت. وكانت صورتهم في عام 2007 أكثر استرخاء، فالتقطوها في حديقة المنزل وهم يجلسون على أريكة، ارتدى فيها الجميع الجينز وسراويل الكاكي وقمصان.

تأتي صورة العائلة الملكية الأردنية بعد أسابيع من نشر كل من الأسرة المالكة في بريطانيا وإسبانيا صورهم في عيد الميلاد، حيث يحتفل دوق ودوقة كامبريدك بأول عيد منذ ولادة الأميرة شارلوت، من خلال صور جديدة للأسرة التقطت في باحة قصر كنسينغتون في لندن، وفي الوقت نفسه أخذ الملك فيليب السادس ملك إسبانيا والملكة يتيسسيا عددا من الصور كتبا عليها "نحاول كل يوم العثور على الأمل والسلام في قلوبنا، ونأمل أن تضيء نوايا عيد الميلاد طريقنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكلة رانيا تبدي سعادتها بلم شمل أسرتها استقبالا للعام الجديد المكلة رانيا تبدي سعادتها بلم شمل أسرتها استقبالا للعام الجديد



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 12:05 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها
 فلسطين اليوم - ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم - سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 03:28 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تؤكد أن سمير غانم تعرض لضغط شديد

GMT 22:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارBMW X5 في فلسطين

GMT 01:17 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

صافينار متفائلة بـ2016 وتتمنى عودة السينما كأيام سعاد حسني

GMT 05:09 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات "فيكتوريا سيكرت" تبيع أنواع خاطئة من حمالات الصدر

GMT 10:25 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أسهل طريقة لتنسيق إطارات الصور على الحائط

GMT 21:21 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

قمر اللبنانية في جلسة تصوير جريئة صور

GMT 06:03 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريجيم " الإستحمام" بدون عناءللحصول على جسم جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday