بريطانيّة متطرفة تهدّد باستهداف قيادات الجيش الأميركي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت عن معلومات خاصة بقوة "سيل" البحرية

بريطانيّة متطرفة تهدّد باستهداف قيادات الجيش الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريطانيّة متطرفة تهدّد باستهداف قيادات الجيش الأميركي

المتطرفة البريطانيّة سالي آن جونز
لندن - ماريا طبراني

هدّدت متطرفة بريطانيّة تُدعى سالي آن جونز بفضح الجيش الأميركي، بعد أن كشفت عن مخططات جديدة تستهدف منشآت عسكريّة تابعة للولايات المتحدة. وتوعدت السيدة التي قُتل زوجها جنيد حسين، في غارة جوية أميركية بريطانية، من دون طيار بالعودة مرة أخرى إلى بلادها.

وزعمت جونز التي تُلقب بـ"سيدة التطرف"، أنها سربت في وقت سابق الكثير من التفاصيل الخاصة بجنود الولايات المتحدة بما في ذلك قوة "سيل" البحرية التي قتلت أسامة بن لادن، وغردت باسم "أم حسين البريطاني"، "سأعود وسأفضح الجيش الأميركي، وسأثبت لكم كيف يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تكون سبب سقوطكم"، وأغلق الحساب فيما بعد.

بريطانيّة متطرفة تهدّد باستهداف قيادات الجيش الأميركي

وادعت جونز قبل أيام تسريب عنوان أحد المنازل إلى جانب صور عائلية للرقيب ديلارد جونسون، من الجيش الأميركي، وأوضحت أنها تنشر هذه المعلومات لإثارة الفوضى في حياة الرقيب وحتى يطارده "تنظيم القاعدة" ويقتله، وكتبت إلى جانب عنوانه وصورته "من الجنود الدمويين الأميركيين وقتل عددا كبيرا في العراق".

وبيّنت جونز أن هذا الرقيب يتردد أنه قتل 2746 شخصًا خلال عملية "تحرير العراق"، موضحة أنه قضى بالفعل جولتين كاملتين في العراق كما تلقى النجمتين الفضية والبرونزية وأربعة قلوب، ولفتت جونز إلى أن الرقيب زعم أنه قتل 2746 من المقاتلين الأعداء في العراق مستخدمًا الوسائل كلها بداية من البندقية وحتى سكين الصيد.

ونشر الرقيب جونسون  الذي قضى جولتين في العراق في عامى 2003 و2005 كتاب "'Carnivore'" في عام 2013 لكنه أكد أن عد القتلى المزعوم ليس صحيحًا وأنه لم يصرح بذلك من قبل، لكن الدعاية لكتابه أشارت إلى هذه المعلومة كما لقب جونسون على غلاف كتابه بكونه "واحد من أعنف الجنود الأميركيين في كل العصور".

وقارنت جونز في تغريدتها بين جونسون والقائد البحري روبرت أونيل، الذي قتل الزعيم السابق لتنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، بثلاث طلقات في الجبهة أثناء غارة على مجمع محاط بأسوار في أبوت أباد في 2 أيار/ مايو عام 2011.

ونشرت جونز التي توجهت مع زوجها جنيد حسين إلى سورية، عنوان أونيل مرتين ولكن تم إزالته، لكنها نشرته للمرة الثالثة. ورد "أونيل، الاثنين، على حملة "داعش" ضده بالقول "أعرف جيدا كيف أدافع عن نفسي".

بريطانيّة متطرفة تهدّد باستهداف قيادات الجيش الأميركي

وأشار مدير معهد الخدمات الملكية لدراسات الأمن والدفاع،  Raffaello Pantucci إلى أنه من المحتمل الهجوم على أونيل في حالة نشر عنوانه الصحيح، مضيفًا إنهم يحاولون الإرشاد لشن هجوم عليه، ورغم نشر تفاصيل شخصية عن أهداف التنظيم على الإنترنت وهو أمر غير مألوف لكن يمكن القول أنه مجرد ضجيج يتردد صداه".

ووُضعت جونز، قبل أسابيع على قائمة أخطر البريطانيين المستهدفين من أنصار تنظيم "داعش"، وتعد واحدة من أربعة متطرفين يحاولون إثارة هجمات على بريطانيا من سورية.

يذكر أن جونز كانت عازفة الجيتار الرئيسية في إحدى الفرق الغنائية في فترة التسعينات، وفي الأعوام الأخيرة عملت في بيع بعض الصور الخيالية والقمصان والأكواب وسلاسل المفاتيح الفنية من خلال موقع على شبكة الإنترنت، واعتمدت جونز على عدة شخصيات على الإنترنت مثل Skya وCatgel وشاركت في منتديات نظريات المؤامرة والسحر الأسود.

ويزعم "تويتر" أن جونز غردت قائلة "يحاول الرجال الأميركيون محاربتي على الإنترنت لأنهم ليسوا من الرجال بما يكفي للوصول إلى هنا ومحاربة زوجي، لا تتعجبوا من كون نسائكم لدى داعش"، وأعادت جونز نشر تغريدة تحتوي على اسم وعنوان أحد قادة سلاح الجو الروسي الذي يقصف الأطفال داخل سورية. على حد قولها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيّة متطرفة تهدّد باستهداف قيادات الجيش الأميركي بريطانيّة متطرفة تهدّد باستهداف قيادات الجيش الأميركي



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday