كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب
آخر تحديث GMT 09:40:01
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب

كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب
القاهرة - فلسطين اليوم

يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتهم القوية والرائعة، كما يتمتعون بحيوية وحماسة لا توصفان، الأمر الذي يجذب الجنس الآخر إليهم. وتمتعهم بسحر لا يقاوم يساعدهم على كسب قلوب الطرف الأخر بسهولة. إذا ما ارتبط مولود برج الحمل بأحد الأشخاص، فهو يصبح مغامراً ومندفعاً من أجله، ويسعى إلى منحه كل الحب والعاطفة اللذين يملكهما، إلا أنه بطبعه يبقى متسلطاً على الشريك. ويسعى مواليد برج الحمل على الدخول في علاقة حب مستقرة يسودها التفاهم وتؤدي إلى ارتباط جدي وتكوين أسرة.
 
طريقة حب برج الحمل
يحب الحمل من النظرة الأولى، وغالباً ما يتزوج باكراً. وإذا أحب كان حبه عنيفاً، وإذا كره كان كرهه عنيفاً أيضاً. يجذبه الحبيب الغامض وذات الشخصية القوية، فهو بطبعه يعشق التجارب وخصوصاً تجربتها مع الشريك كي لا يسود الملل العلاقة. يمكن أن تكون غيرته قوية على الحبيب، ويبذل جهداً كبيراً ليظهر طاقاته الكبيرة للشريك.
 
اي شخصية تميّز مواليد برج الحوت؟
 
تعبير الحمل عن حبه
مواليد برج الحمل عاطفيون بسطاء في الحب، تظهر مشاعرهم بسرعة لكنهم لا يجيدون التعبير بالكلام عن حبهم، إلا أن مشاعرهم الصادقة تظهر جلية على وجوههم. هم من الأشخاص الذين ينطبق عليهم المثل القائل "ما في قلبه على لسانه"، فهم يقولون كل ما يخطر في بالهم. وغالباً ما يتسرعون في إظهار مشاعرهم ما يدخلهم في مشاكل كبيرة أو صعبة. لذا على الشريك أن يكون أكثر حكمة لاحتواء حبيبه من برج الحمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday