10 أسئلة تهدم فترة الخطوبة
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

10 أسئلة تهدم فترة الخطوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 أسئلة تهدم فترة الخطوبة

10 أسئلة تهدم فترة الخطوبة
رام الله - فلسطين اليوم

فترة الخطوبة من أهم الفترات لتفهم الطرف الآخر، ولكن بعض الفتيات لا تعلم كيف تتعامل مع خطيبها في تلك الفترة، وتقول أميرة عبد السميع، استشاري برامج التربية ومحاضر بجامعة المنصورة، إن بعض الفتيات تتعامل بتلقائية شديدة مع الخطيب، ولكنها تفاجئ في وقت معين بأنها تفقده ولا تعلم لماذا؟ ويكون السبب هو بعض العبارات والأسئلة التي تتردد بين المخطوبين وقد تفقدهم هذه العلاقة، ومن أهم هذه الأسئلة ما الذي تفكر فيه ؟ :1 قد يبدو سؤالاً عادياً ولكن المشكلة تكمن تكرار السؤال الذي يشعر الطرف الآخر بأنك ربما لا تثقين في طريقة تفكيره فيك أو فيمن حولك. 2- ما رأيك في هذا الشخص ؟ أنه يعجبني: وهي محاولة صريحة لإثارة الغيرة.. ولك عزيزتي أن تعرفي ..أن إثارة غيرة الرجل تجعله عدوانياً .. عكس الأنثي جميع من حولي مملون ولكنك مختلف 3- هذا يعني أنك تحملينه مسئولية إرضاء مزاجك بشكل دائم، والرجل لا يحب أن يشعر بذلك. كما أنه من غير المناسب أن تجعليه يشعر بأنك تقارنين بينه وبين من حولك بشكل دائم، ما يجعله يقع تحت الضغط الدائم والمستمر. أنا أشبهك في هذه وتلك 4- وهي عبارة جيدة ولكن أن كانت حقيقية فلا تحاولي تقريب المسافات بينك وبينه بالكذب عليه بأنك تشبهينه في كل شيء الأمر الذي يجعله يفقد الثقة فيك إذا اكتشف العكس. 5- لماذا لم تتصل بي؟ لا يحب الرجل أن يشعر بأنك في محاولات دائمة لأن تجعليه محور حياتك بل من الأفضل أن تعطيه فرصة الاشتياق إليك. 6- ما مشروعاتك المستقبلية؟ لابد وأنه أخبرك بها سابقاً ضمن إطار الخطوبة والأحلام المشتركة وتكرار السؤال ربما يجعله يعتقد أنك غير راضية عن مشروعاته أو ربما أنك غير جدية. لا تعجبني طريقتك في كذا 7- ليس من الخطأ التعبير عن رأيك حول شخصيته في بعض الملاحظات الناعمة لا أن يكون محل نقد دائم 8- اتصلت بك اليوم ولم تجب؟ لا تشعريه بأنه مراقب دائماً وبأن عليك معرفة كل صغيرة وكبيرة في حياته بل اتركيه يخبرك من نفسه بكل شيء إذا رغب في ذلك 9- كيف أبدو اليوم؟ هذا السؤال من أخطر الأسئلة التي تعطي انطباعاً بعدم ثقتك بنفسك والرجل عامة لا يحب الفتاة التي لا تثق بنفسها 10- ما قمت به كان أمرا عادياً لماذا الإحباط ومعظم الرجال يفضلون الفتاة التي تقدر ما يقومون به وإن كان بسيطاً. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أسئلة تهدم فترة الخطوبة 10 أسئلة تهدم فترة الخطوبة



GMT 10:21 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

أسئلة تهدم فترة الخطوبة

GMT 11:15 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

طول فترة الخطوبة يقلل من إحتمالات الطلاق
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 03:25 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

شارون ستون تظهر في فستان أسود طويل شفاف

GMT 19:44 2015 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

جنين القمح يساعد في تقليل نسبة الكوليسترول
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday