لماذا ينجذب البعض إلى السيدات الأكبر سنًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

لماذا ينجذب البعض إلى السيدات الأكبر سنًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لماذا ينجذب البعض إلى السيدات الأكبر سنًا

لماذا ينجذب البعض إلى السيدات الأكبر سنًا
رام الله - فلسطين اليوم

بين الموروث والواقع، تضيع الحقوق العاطفية للمرأة بعد سن الخمسين، فالسائد أنها بوصولها لهذا العمر، تكون قد أنهت حياتها العاطفية، وعليها أن تلتفت لأمور أخرى، كرعاية الأولاد أو الأحفاد، أو غير ذلك. لكن الكثير من الرجال يعجبون حقاً بالسيدة الناضجة، وقد تجذبهن الأكثر شباباً، لكنهم يفضلون الارتباط العاطفي مع سيدة أكبر عمراً، الأمر الذي يستحق التوقف للإضاءة على بعض أكثر الأمور التي تجذب الرجال إلى سيدات الخمسين. - السيدات الأكبر عمراً يتمتعن بالأمان الاقتصادي. الكثير من السيدات يعملن في وظائف مختلفة، ولم تعد مهمة المرأة مقتصرة على الجلوس في المنزل للقيام بالأعمال المنزلية، فهي الآن تقوم بالمهمتين معاً، تعمل خارج المنزل في وظيفة أو مهنة لا تقل عن أي رجل، وتعود للمنزل لتواصل عملها كأم وربة منزل. العمل لسنوات طويلة، يؤمن للمرأة حداً من الاستقلال والأمان الاقتصادي، فهي ليست بحاجة للرجل من أجل الاعتماد عليه، للاهتمام بها وتغطية نفقاتها. بل هي بحاجة للرجل لما يمثله من قيمة معنوية وعاطفية، الأمر الذي يجده الكثير من الرجال وممتعاً، حيث يمكن أن تكون المرأة الأصغر عمراً طامعة بشكل أو بآخر في المال الذي بحوزة الرجل. - النضوج العاطفي للمرأة بعد الخمسين. الأمر الذي يتيح لها التركيز على العلاقة العاطفية بحد ذاتها، والتركيز على نفسها ضمن إطار هذه العلاقة. بعض الرجال ترعبهم فكرة الأطفال والعائلة، وبالتالي يحاولون تجنب الشابات اللواتي لا يرين في الرجل إلا الزوج وأب الأطفال، لذلك يبحث عن امرأة تعطيه الأهمية لكونه قيمة عاطفية، لا وسيلة لتحقيق حلم الأمومة. - السيدات الأكبر عمراً أكثر ثقة. الثقة بالنفس مصدر أساسي لعلاقة متوازنة، وهن بالتأكيد يتمتعن بها بشكل أكبر من السيدات صغيرات السن. المرأة بعد الخمسين تعرف من هي بالضبط، وتقدر ذاتها، وهذا الأمر يجذب الرجل. - أكثر خبرة وثقافة. سواء كانت هذه الخبرة مستمدة من القراءة والمتابعة، أو كانت من خلال التجارب والملاحظة، فإن الرجل تجذبه السيدة التي تتكلم مستخدمة ثقافتها وقراءاتها، فالصحبة الجيدة والحديث الممتع، هي ما يميز العلاقات الجيدة، وأكثر العلاقات نجاحاً، تلك التي ترتكز على الصداقة والمشاركة، لذلك فالسيدات بعد سن الخمسين يعرفن كيف يتعاملن مع الرجل وفق هذا الأساس. - إنهن أكثر مرحاً. الثقة بالنفس، والثقافة والخبرة، تغلف الشخصية بشيء من المرح، الأمر الذي يجذب الرجل بالتأكيد، فالمرأة في سن العشرين أو الثلاثين، تكون قلقة على شكلها العام، وتصرفاتها مخافة أن تخلف انطباعاً سيئاً، أو أنها تحاول أن تترك انطباعاً جيداً، وهذه المحاولات قد تنعكس سلباً على عفويتها. السيدات الناضجات، تجاوزن هذا القلق، وأصبحن أكثر قدرة على الاستمتاع باللحظة. - تهتم بنفسها جيداً. بعض الرجال يجدون أن اهتمام المرأة بنفسها أمراً أنثوياً وجذاباً. السيدات بعد الخمسين، خاصة اللواتي لا زلن مصرات على الاستمتاع بحياتهم، يولين أنفسهن عناية خاصة، من الرأس حتى القدمين، حتى عندما يكن في المنزل، أما السيدات الأصغر عمراً فهن قلقات على مظهرهن فقط خارج المنزل، والكثيرات منهن لا يشغلن أنفسهم بإطلالتهن كيف تبدو في المنزل. - المرأة الناضجة تعرف ماذا تريد. على صعيد العلاقة الحميمة، بالتأكيد السيدات الناضجات قد أصبحن على معرفة جيدة بأجسامهن، لذلك يعرفن كيف يستمتعن بالعلاقة، وبالتالي امتاع شريكهن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لماذا ينجذب البعض إلى السيدات الأكبر سنًا لماذا ينجذب البعض إلى السيدات الأكبر سنًا



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 12:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 23:29 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

عقار جديد من ثمار الزهور يساعد على علاج التهاب المفاصل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday