شارك زوجتك في المطبخ تنال رضاها
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

شارك زوجتك في المطبخ تنال رضاها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شارك زوجتك في المطبخ تنال رضاها

شارك زوجتك في المطبخ تنال رضاها
رام الله - فلسطين اليوم

تشتكي الزوجة كثيرا من رفض زوجها لمساعدتها في اعمال المنزل فيزيد من اثارة المشاكل بينهما، على الرغم أن الزوج لو فكر في الأمر قليلا سيجده سهلا وسيزيد المحبه بينهما وسينال رضا شريكة حياته التي بالطبع ستحاول إسعاده بكل الطرق . وبحسب دراسة امريكية نشرت مؤخرا اكدت ان مساهمة الرجال في اعمال المنزل عاملا مهما في تحسين جو الالفة مع زوجاتهم ، ويقول أحد علماء الاجتماع في جامعة كاليفورنيا 'انه كلما شارك الرجال في اعمال المنزل يزداد شعور النساء بالعدل والرضا وتقل الخلافات العائلية'، وذكر ايضا ان تقاسم الاعمال المنزلية مرتبط بمستوى الرضا عن الزواج وفي بعض الاحيان يزيد من وتيرة العلاقات الجنسية وان النساء يشعرن بجاذبية اكبر وبعاطفة اكثر تجاه ازواجهم اذا شاركوهن في اعمال المنزل. عزيزي الزوج لا تعرف مدى الفرحة التي ستراها على وجه زوجتك اذا قومت بتقطع السلطة اثناء وجودها بالمطبخ لتحضير الغداء ، او اذا فجأتها بتحضير الفطار في الصباح اثناء انشغالها بمساعدة الاولاد للذهاب الى المدرسة . اعمال بسيطة تسعد زوجتك فقط حاول الا تثقل عليها الاعباء فيكفيها الاولاد ولاتطلب منها كل خمسة دقائق عمل مشروباتك الساخنة فيمكنك تحضريها بنفسك .. او يمكنك بعد الغذاء ان تقوم بمساعدتها في حمل الاطباق الى المطبخ ولاتتركها تحملها بمفردها . وأخيرا  مساعدة زوجتك في اعمال المنزل لن يقلل من مكانتك ابدا فعليك أن تقتدي بالرسول الكريم 'محمد صلي الله عليه وسلم' عنِ الأسودِ قال: 'سأَلْتُ عائشةَ: ما كان النبيُّ صلى الله عليه وسلم يَصنعُ في بيتِه؟ قالت: كان يكونُ في مَهنةِ أهله ـ تَعني خِدمةَ أهله ـ فإذا حضَرَتِ الصلاةُ خرجَ إِلى الصلاة'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارك زوجتك في المطبخ تنال رضاها شارك زوجتك في المطبخ تنال رضاها



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday