جمالك من دون ماكياج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمالك من دون ماكياج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمالك من دون ماكياج

جمالك من دون ماكياج
رام الله - فلسطين اليوم


تقول خبيرة التجميل نانيس سليم، أثبتت الدراسات العلمية أن التعرض المستمر لأشعة الشمس دون حماية ينتج عنه ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على الوجه بشكل كبير مما يدفعك لاستخدام مستحضرات التجميل لإخفاء هذه العيوب. وفى المقابل فإن حجب وصول الأشعة فوق البنفسجية لبشرتك لفترة طويلة من الزمن يساعد البشرة على علاج نفسها والحفاظ على مظهرها المشرق والنقى، ابحثى عن كريم مرطب مزود بمعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 30 SPF على الأقل. استخدمى كريم الترطيب المناسب لك، لأن ترطيب البشرة من أهم عوامل الحفاظ على جمالها ونضارتها دون ماكياج، استخدمى أنواع المرطبات المناسبة لنوع بشرتك حتى وإن كانت دهنية. وفى حالة إن كانت بشرتك جافة، ابحثى عن الأنواع التى تحتوى على مكونات طبيعية مغذية مثل زيت الجوجوبا أو زيت اللوز الحلو، أما إن كانت بشرتك دهنية أو تتكون بها البثور سريعا ابحثى عن الأنواع التى تحتوى على مادة هيالورونات الصوديوم " sodium hyaluronate أو خلاصات الخيار أو خصلات زهرة الخبيزة "mallow flower". أدخلى الحمضيات فى طعامك تناولى كل يوم فى الصباح كوباً من الماء الدافئ مضافاً إليه عصير ليمون، فهذا المشروب العبقرى سيعمل على تنقية الجسم من السموم مما يقل من احتمالية حدوث التهابات فى البشرة. ينصح أيضا بأخذ حبوب فيتامين C قبل ممارسة التمارين الرياضية بـ30 دقيقة لتعمل على تخفيض نسبة إفراز الجذور الحرة التى تنتج عن زيادة استهلاك الجسم للأوكسجين أثناء الحركة، ولا ننسى أن الجذور الحرة ترتبط بأعراض الشيخوخة. لا تستغنى عن استخدام تونر البشرة بعد تنظيفها مباشرة فهو يساعد فى الحفاظ على توازن الرقم الهيدروجينى للبشرة كما أنه مفيد فى إزالة بقايا المعادن والكلور المصاحبة للماء العادى والمتراكمة على البشرة. ابحثى عن منتجات التونر الخالية من الكحول تماماً حتى لا تلتهب بشرتك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمالك من دون ماكياج جمالك من دون ماكياج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday