تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي

تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي
رام الله - فلسطين اليوم


العالم المادي يضغط باستمرار على انوثة المرأة ، واصبح على المرأة محاولة احداث التوازن بين مظهرها و عقلها ، فكل واحد منهما بمفرده لن يحقق النجاح المنشود الا لو كنتِ من المشاهير ، والذي يحتل المظهر لديهم اولوية اولى! وما بين الجمال و العقلانية ، قد تشعر المرأة بالحيرة ، واحيانا بالقلق ، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الانطباعات التي تتركها تسريحة شعرك في عالم العمل و السيرة المهنية. - الشعر القصير: تسريحة الشعر القصير للغاية والذي يصل الى الذقن او اقل ، تعبر عن امرأة لديها شخصية قوية للغاية ، لانها ببساطة تخلت عن فكرة الشعر الطويل الذي يرمز للانوثة. - الشعر المتوسط والطويل المموج: الشعر المتوسط والطويل المموج يعبر عن انوثة المرأة الطاغية ، وهو التسريحة الاكثر انتشارا بين النجمات مثل هيفاء وهبي و مايا دياب. - الشعر المتوسط والطويل المجعد: ويرمز الى المرأة التي تعشق المغامرة و التحديات ، كما انه يعبر عن خفة ظلها مثل شعر الفنانة ميريام فارس. - الشعر الطويل الاملس: وهو يعبر عن المرأة الجادة مع الاحتفاظ بلمسة الانوثة الواضحة المتمثلة في الحفاظ على الشعر الطويل. - الشعر النظيف والمرتب والمشدود: هذا يعني انكِ امرأة لا يسهل التلاعب معها ، فانت تحبين النظام والترتيب و تميلين الى الكمال والمثالية ، لذا فيجبان يكون كل شىء في موضعه الصحيح. بالنسبة لالوان الشعر: - الشعر الاشقر: غالبا ما يرتبط الشعر الاشقر بالنساء الجميلات كعارضات الازياء والمشاهير ، واللاتي يصنفهن البعض بانهن لا يصلحن للحياة العملية القاسية ، ويراهم البعض كدمية باربي ، امرأة جميلة فارغة العقل! ولكن هذا الامر قد لا يكون صادقا طوال الوقت ، ففي الساحة الدولية نساء شقراوات يشغلن مناصب هامة مثل هيلاري كلينتون! - الشعر البني والاسود: غالبا ما ترمز الالوان الداكنة للشعر للمرأة المحافظة والتي يمكن الاعتماد عليها. - الشعر الاحمر: اللون الاحمر يرمز الى المرأة الشغوفة والتي تملك شخصية تشع طاقة ودفء ، واغلبية النساء ييميلون الى اللون الاحمر ولكنهم يخافون من جرأته! واليكِ عدة نصائح من اجل الحصول على تسريحة شعر ملائمة: - تسريحة بسيطة: احرصي على بساطة تسريحتك ، لا داعي ابدا لخصلات الشعر المستعار والالوان الصارخة او ربطات الشعر الملفتة وخاصة مع التقدم في العمر ، طلة المشاهير والنجمات لا تتناسب ابدا مع مهامك اليومية في العمل. - شعر نظيف ومرتب: حتى وان كانت تسريحتك بسيطة ولا تحتاج الى وقت طويل ، احرصي على صحة ولمعان شعرك ، اجعليه نظيف ومرتب دائما ، لتتركي انطباع بأنك امرأة عملية وبسيطة ولكن محبة للنظام و الترتيب لدى الاخرين. - الشنيون: تسريحة الشعر "الشنيون" من اكثر التسريحات المناسبة لعشاء عمل او اجتماع هام ، كل ما عليكِ هو التأكد ان شعرك املس ولامع بدون تجعيدات واضحة. - القص الدائم والمحدد: لاحظي تسريحة فيكتوريا بيكهام وهى واحدة من انجح النساء حول العالم ، فهى تحرص ان تكون قصيرة ومحددة الاطراف بشكل دقيق ، لذا قد تمنحك تسريحة الشعر محددة الاطراف مظهر المرأة الناجحة و الواثقة من نفسها ، فلماذا لا تجربيه؟

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي تسريحة شعرك تؤثر على نجاحك الشخصي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday