وصفة سحرية لتشققات القدمين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وصفة سحرية لتشققات القدمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وصفة سحرية لتشققات القدمين

بيروت ـ العرب اليوم

المقادير:ملعقة كبيرة كربونات صودا (هتلاقيها عن العطار) مقدار من النشا مقدار من الميه خل تفاح الطريقة:دوّبي كربونات الصوديوم في الميه، ويفضّل تكون ميه فاترة، بعد كده حطّي فيها رجلك لمدة نصف ساعة، وبعدين اشطفيها بميه عادية جدا. - بعدين حطّي نشا في علبة بودرة، ورشّي منها على رجلك وسيبيها لحد ما النشا تنشف تماما، وبعد كده انقعي شراب خفيف في خل تفاح أو خل عادي والبسيه، وبعدين البسي كيس بلاستيك وفوقه البسي شراب تقيل، والطريقة دي هتعمليها بالليل قبل ما تنامي، والصبح اغسلي رجلك بالميه العادية، وممكن تدعكيها بليفة خشنة أو حجر. مع المواظبة على الوصفة دي مرة واحدة أسبوعيا، هتلاقي نتيجة هايلة وَقَدَم نظيفة ونضرة وناعمة وكمان لونها فاتح، وكمان التشققات هتتعالج بنسبة كبيرة جدا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصفة سحرية لتشققات القدمين وصفة سحرية لتشققات القدمين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday