الستايل الملكي لأناقة من نوع خاص
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

الستايل الملكي لأناقة من نوع خاص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الستايل الملكي لأناقة من نوع خاص

الستايل الملكي لأناقة من نوع خاص
القاهرة - فلسطين اليوم

الأناقة من الأمور التى تهتم بها أى امرأة ولذلك فهي دائما تبحث عن كل ما هو جديد وأنيق فى عالم الموضة والأزياء، وإذا كنت تريدين أن تحصلي على لوك أنيق من نوع خاص وفريد فعليك أن تتابعي أكثر من لوك لعدد من الملكات والأميرات واللاتي يهتممن بكل تفاصيل اللوك الخاص بهن. وتأكدى أنك ستحصلين على كل ما تحتاجينه من أفكار ونصائح من خلال متابعة ستايل السيدات فى العائلات الملكية.

وبغض النظر عن المرحلة العمرية، فإن جلالة الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا رائعة حتى فى اختيارها لملابسها ما بين الفساتين والقبعات مع الوضع فى الإعتبار أن هذا الأمر لا ينفي كونها تتمتع بستايل أنيق ورائع. ويصل الأمر مع الملكة إليزابيث أنها قد تختار يد الشمسية تتناسب مع الفستان الذي اختارت أن ترتديه حتى تميزت بالأناقة والرقي بينما تعدت الستين عاما.

وتعد كيت مدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج أيقونة رائعة وعصرية من أيقونات الأناقة فى عصرنا الحالي مع الوضع فى الإعتبار أنها تتميز بستايل يعتمد على الفساتين الأنيقة البسيطة والبنطلونات الجينز والتوب أو القميص. وأيا كان ما ترتديه كيت فإنها تصبح محط الأنظار والاهتمام فى أروقة عالم الموضة بإطلالتها الرائعة وأناقتها الساحرة التى تتسم بالبساطة. تحرص كيت ميدلتون دائما على اختيار الحذاء المناسب باللون المناسب والأنيق بدون أى نوع من أنواع المبالغة وهو أيضا الأمر الذى يعطيها لوك انسيابيا يضيف لها جمالا من نوع خاص. وكثيرا ما تختار كيت حذاء بكعب عال يأتى باللون البيج لعدد من المناسبات سواء كانت كاجوال أو رسمية، كما أن هذا النوع من الأحذية يتماشى مع اللوك أيا كان. أما فى المناسبات الرسمية والسهرات، فكثيرا ما تختار كايت الألوان المعدنية الميتاليك مع الوضع فى الاعتبار أن اللون الفضي بدرجاته يتماشى جيدا مع لون شعرها البني الداكن. وكثيرا ما تعتمد كيت على بعض الأسماء الشهيرة فى عالم الأزياء مثل دايان فون فورستينبرج وكاثرين هوكر. ومن الأمور التى يمكن لأى إمرأة تعلمها من الدوقة كيت ميدلتون أن تحتوى خزانتها على قطع ملابس ليست باهظة الثمن وذلك لان موضتها ستنتهى مع مرور العام. ويجب دائما أن تمتلكي فى خزانتك ألوانا مثل الأسود والرمادى وبالطبع الأحمر. وتتميز كيت أيضا بارتداء السكارف والجواكيت الرسمية مع الأحذية الكاجوال.

أما بالنسبة للأميرة ديانا فقد كان ستايلها أكثر جرأة وخروجا عن المألوف من ستايل زوجة ابنها ولكنها قبل أى شئ كانت وستظل أيقونة لأناقة المرأة العصرية فى كل الأوقات والمناسبات. وقد كان أى شئ ترتديه ديانا يتحول لعنصر أساسي من عناصر الموضة ويكون قد دخل التاريخ. ونأتى للأميرة جريس أميرة موناكو والتى يقول الكثيرون إنها كانت تمتلك ميزة ألا وهى أنها كانت نجمة فى هوليوود ومتمرسة فى عالم الأزياء والأناقة وكل ذلك كان قبل أن تتزوج وتصبح من ضمن العائلة المالكة. ولا تزال الأميرة جريس تتصدر قوائم أكثر النساء أناقة وذلك حتى بعد وفاتها بأعوام.

تتميز الأميرة صوفيا أميرة السويد بالأناقة والستايل الرائع وخاصة أن فستان زفافها كان يتميز بالبساطة وفى نفس الوقت كان رائعا وكلاسيكيا ولا تضيع أناقته بمرور الزمن. أما بالنسبة للملكة رانيا ملكة الأردن فهى تتميز بستايل أنيق ورائع ومشابه نوعا ما لستايل كيت ميدلتون حيث يتميز ستايل الملكة رانيا بالبساطة والفخامة فى نفس الوقت. ويمكنك أيضا أن تستوحي اللوك الخاص بك من الملكة رانيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الستايل الملكي لأناقة من نوع خاص الستايل الملكي لأناقة من نوع خاص



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 12:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 23:29 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

عقار جديد من ثمار الزهور يساعد على علاج التهاب المفاصل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday