كيفية استخدام مستحضرات التصفيف بكمية صحيحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كيفية استخدام مستحضرات التصفيف بكمية صحيحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيفية استخدام مستحضرات التصفيف بكمية صحيحة

القاهرة - العرب اليوم

يعتقد كثير من السيدات أن مجرد شراء مستحضرات تصفيف شعر غالية الثمن يكسب شعرهن جمالا وجاذبية، وكثيرا ما يؤدي هذا الاعتقاد إلى إحباط العديدات عندما لا يجدن النتيجة المتوقعة، وعادة ما يرجع سبب هذه النتائج السيئة إلى طريقة الاستخدام الخاطئة لمستحضرات التصفيف، حيث تعمد كثير من السيدات إلى استخدام المستحضر بكمية كبيرة، مما يؤدي إلى نتائج عكسية تماما، فمعظم مستحضرات تصفيف الشعر يجب استخدامها بكميات أقل مما تتوقعين، وإليكِ سيدتي الطريقة الصحيحة لاستخدام مستحضرات التصفيف والعناية بالشعر المختلفة. الطريقة الصحيحة لاستخدام مستحضرات التصفيف زيت الشعر: تعتبر الطريقة المثالية للاستفادة من زيت تصفيف الشعر هي وضع نقاط قليلة منه في راحة اليد، ثم دعك الراحتين في بعضهما حتى يدفأ الزيت قليلا، ثم وضع الزيت على نهايات الشعر برفق، وفي حالة الشعر الكيرلي، عليكِ وضع الزيت بكمية أكبر قليلا، لأن الشعر في هذه الحالة يكون أكثر جفافا وميلا للتقصف، وبالتالي يصبح في حاجة إلى مستويات أعلى من الترطيب. واستخدام الزيت بتلك الطريقة قبل غسيل الشعر بالشامبو يحمي الأطراف من التلف والجفاف والتقصف، كما أن زيوت الشعر عادة ما تحتوي على علاجات مفيدة للشعر. وتذكري دائما أن أغلب الزيوت يمكن تركها بالشعر دون الحاجة إلى غسيل.  اصنعي بنفسك مستحضرات تصفيف شعرك ! شمع الشعر: عليكِ سيدتي استخدام شمع الشعر بحرص بالغ، وذلك لأن أي زيادة في كمية الشمع ستجعل شعركِ يبدو دهنيا وخاليا من الحيوية إلى حد كبير، حيث سيترسب الشمع في فروة الرأس، وسيصبح الحل الوحيد وقتئذ للتخلص من كمية الشمع الزائدة هو غسل الشعر بالشامبو، لذا ابدئي باستخدام كمية من شمع الشعر في حجم حبة البازلاء تقريبا، ووزعيها بين راحتي يديكِ، ثم ادهني شعركِ برفق وبحرص حتى تحصلي على مظهر الشعر الذي تطمحين إليه. جل الشعر: هناك العديد من أنواع الجل التي تختلف من حيث قوة تثبيتها لخصلات شعركِ، لذلك فإن استخدام كميات كبيرة من جل الشعر لا يعني على الإطلاق زيادة قوة تثبيت الجل للشعر، حيث تتوقف قوة التثبيت على نوع الجل وليس على كميته، لذا ابدئي باستخدام كمية قليلة من الجل في حجم حبة البازلاء، ثم زيدي الكمية حسب رغبتكِ وحسب طول وكثافة شعركِ. 10 منتجات للشعر يجب ألا يخلو منها منزلك البلسم: تعتبر الكمية المناسبة عند استخدام بلسم الشعر هي التي تكون في حجم حبة البندق تقريبا، لذا ابدئي بوضع تلك الكمية تقريبا، ثم زيدي حسب طول شعركِ، وتذكري دائما أن البلسم يجب أن يوضع على الشعر نفسه، بحيث لا يقترب من فروة الشعر. الشامبو: تعتمد كمية الشامبو التي عليكِ استخدامها على طول وكثافة شعركِ، لذا ابدئي بكمية في حجم حبة البندق أو عين الجمل، حيث يفضل استخدام كميات قليلة من الشامبو، ثم شطفه بالماء الفاتر جيدا بحيث تتخلصين تماما من آثار الشامبو بشعركِ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية استخدام مستحضرات التصفيف بكمية صحيحة كيفية استخدام مستحضرات التصفيف بكمية صحيحة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday