وصفات طبيعية لتعزيز جمال يديك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وصفات طبيعية لتعزيز جمال يديك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وصفات طبيعية لتعزيز جمال يديك

القاهرة ـ العرب اليوم

تتعرض يداك لعوامل كثيرة، كمؤثرات الطقس ومواد التنظيف والأدوية التي تجعل عوامل التقدم بالسن تظهر بكل مبكر وواضح على بشرة اليد، حتى أنها تفضح عمرك الحقيقي وربما تعطيك أكثر من عمرك. لذلك فهي تحتاج إلى عناية مضاعفة واهتمام كبير منك، لأنها تتكلم عن جمالك ونعومة بشرتك. إليك مجموعة من النصائح والوصفات الطبيعية التي من شأنها أن تعزز جمال ونعومة اليدين: البيض واللوز: في فصل الشتاء تحتاج يداك للتغذية الإضافية بسبب الجفاف في الجو والذي سيؤثر على نعومتها لذلك فالبيض واللوز هو مغذي ممتاز لها ضعي كوبين من الحليب الدافئ مع ملعقة صغيرة من الملح في وعاء وانقعي اليدين مع التدليك والفرك لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسليها، هو سيقشر ويغذي اليدين بشكل رائع. اللبن الرائب: ستحتاجين إلى كوب واحد من اللبن الرائب مع القليل من عصير الليمون، دلكي يديك جيداً واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء جيداً، هذا المزيج رائع ومفيد جداً خاصةً بعد التعرض لأشعة الشمس أو المواد الكيميائية. اللوز والعسل: تحتاجين إلى ملعقة لوز مهروس ناعم، وملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة من الزبدة، تخلط هذه المكونات جيداً في وعاء وتدلك بها اليدين، اتركيها لمدة ساعتين حيث يمكنك الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة أثناء ذلك، ثم قومي بغسلها وستندهشين بنعومة يديك. العسل وعصير البرتقال: نصف كوب عصير برتقال بالإضافة لملعقة عسل، تخلط جيداً وتفرك الأيدي والأظافر جيداً لمدة 10 دقائق وبعدها يمكنك شطفها بالماء، هذا المزيج هو الحل الأمثل للأيدي الجافة والمتشققة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصفات طبيعية لتعزيز جمال يديك وصفات طبيعية لتعزيز جمال يديك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday