أفضل الطرق للتخلص من تجاعيد العين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل الطرق للتخلص من تجاعيد العين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الطرق للتخلص من تجاعيد العين

القاهرة ـ العرب اليوم

ظهور التجاعيد لا مفر منها وبالرغم أن التجاعيد قد لا تزعج البعض، لكنها تضايق الكثير وبالأخص تجاعيد العين. لذا قررت أن أطلعك على أفضل الطرق المختلفة للتخلص من تجاعيد العين بالإضافة إلى تأخير ظهورها. ١- الكريم الواقي من الشمس الكثير منا يحب أن يستمتع بيوم مشمس ومشرق، أليس كذلك؟ ولكن عند التعرض لأشعة الشمس عليك أن تحرصي على وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس مع الحرص على وضع القليل منه تحت عينيك لتأخير ظهور التجاعيد. ٢- ابتعدي عن التدخين يعرف الجميع أضرار التدخين التي لا تنتهي ومنها إفراز إنزيمات تعمل على تكسير كولاجين وإيلاستين البشرة وهي عناصر مهمة للغاية لصحة ونضارة البشرة. وعندما تنخفض نسبة الكولاجين والإيلاستين في البشرة يتسبب ذلك في ظهور التجاعيد بسرعة فائقة وبالأخص تحت منطقة العين. ٣- احصلي على قسط كاف من النوم الحصول على قسط كاف من النوم ليلاً يساعدك على الحصول على بشرة صحية، مرنة وأقل عرضة لظهور التجاعيد (بالإضافة إلى فوائد أخرى كثيرة). ٤- لا تحاولي شد عضلات عينيك عندما تتعرضين لأشعة الشمس القوية أو تحاولين التركيز بشكل زائد ستجدين نفسك تشدين عضلات عينيك مما يؤدي إلى ظهور تجاعيد تحت العين مع مضي الوقت. ولكي تتفادي ذلك، عليك أن ترتدي نظارة الشمس أو نظارة القراءة حتى لا تزيدي الضغط على عينيك. ٥- عصير البرتقال عصير البرتقال له فوائد كثيرة ومنها التخلص من تجاعيد العين. كيف؟ اغمسي قطعة من القطن في عصير برتقال طازج وامسحي بالقطنة تحت عينيك وكرري ذلك مرتين يومياً. في غضون أسابيع قليلة سوف تلاحظين فرقاً هائلاً وستقل أو حتى تختفي التجاعيد تحت عينيك. ٦- استعيني بالخيار دعينا نتكلم قليلاً عن تجاعيد الجفن العلوي وكيف يمكنك التخلص منها. ضعي شريحة الخيار على جفنك وإتركيها قليلاً. وعند تكرار إستخدام الخيار على جفونك يساعد ذلك على تقليل الإنتفاخ تحت العين بالإضافة إلى التجاعيد وستشعرين بأن بشرتك منتعشة ومليئة بالحيوية. ٧- فوائد زيت جوز الهند أنا من محبي زيت جوز الهند لأن فوائده لجمالك، بشرتك وشعرك أكثر مما تتخيلين. زيت جوز الهند يساعدك أيضاً على التخلص من تجاعيد العين، فقط دلكي المنطقة التي تقع أسفل العين بزيت جوز الهند بإنتظام وستلاحظين الفرق. ٨- أهمية كريم الترطيب كريم الترطيب للبشرة والكريم المرطب للعين من مستحضرات التجميل المفضلة لدي واستخدمهم بشكل يومي. هل كنت تعلمين أن الكريم المرطب يعزز من معدل إنتاج كولاجين وإيلاستين البشرة وكما ذكرت أنها من العناصر الأساسية للوقاية والتخلص من التجاعيد؟ احرصي على إستخدام الكريم المرطب للعين بالإضافة إلى كريم البشرة المعتاد مرتان يومياً عن طريق تدليك الوجه وذلك بعد غسله. ٩- شرب المياه شرب ٦ - ٨ كؤوس من المياه يومياً يساعدك على الحصول على شعر لامع وبشرة مشرقة. فالجسم الذي يحتوي على كميات كافية من المياه لا تظهر عليه التجاعيد على عكس البشرة الجافة التي نرى بها التجاعيد بوضوح. ١٠- الأفوكادو الأفوكادو المهروس يفرز زيتاً يساعد بشرتك كثيراً عند اختلاطه مع الزيت الطبيعي الذي يفرزه جسمك. فقط ضعي قليلاً من الأفوكادو المهروس تحت عينيك وإتركيه لمدة ٢٠ دقيقة. كرري هذا الأمر مرة كل أسبوع أو أسبوعين وستحصلين على بشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيد تحت العين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الطرق للتخلص من تجاعيد العين أفضل الطرق للتخلص من تجاعيد العين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday