6 أسرار لخسارة دهون البطن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

6 أسرار لخسارة دهون البطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 6 أسرار لخسارة دهون البطن

6 أسرار لخسارة دهون البطن
القاهرة ـ فلسطين اليوم

لا يوجد هناك ضمانات لخسارة الوزن. فالالتزام هو المفتاح الرئيس للوصول الى الوزن المثالي. ولكن إذا كنتِ تعانين من مشكلة محددة، فهذه الاسرار والنصائح يمكن أن تساعدكِ على خسارة الوزن بشكل عام، وخصوصا القسم الاوسط والاعند. تناولي وجبة الفطور حتى يبدأ جسمك بالعمل بشكل كفوء، انت بحاجة إلى الوقود. وينصح خبراء التغذية بالأكل خلال 90 دقيقة من الإستيقاظ، الامر الذي يساهم في بدأ الأيض. الناس الذين يتناولون الفطور في الصباح عندهم طاقة أكثر خلال اليوم ويقومون بإختيارات غذائية افضل . تناولي بإنتظام أكل وجبات طعام صغيرة كل 3-4 ساعات يساعد على إبقاء الأيض على سرعة ثابتة. يمكن ان يستعمل جسمك الكثير من الطاقة في اي وقت، وتناول 5-6 وجبات طعام صغيرة بدلاً من 3 كبيرة يجعل من السهل التخلص من السعرات الحرارية بدلاً من تخزينها كدهون. زيادة الالياف الالياف مفيدة بالتأكيد، فهي تعزز الشعور بالشبع لفترات أطول من الوقت. حاولي ان يتضمن غذائك الثمار، الخضار، ومنتجات الحبوب الكاملة (خبز الحنطة الكامل، الارز الأسمر، الكينوا، الفاصولياء، والعدس). خفض كمية السكر الابيض تساهم السكريات البسيطة بزيادة الوزن لأنها عالية بشكل عام بالسعرات الحرارية. تفادي الأطعمة مثل الصودا، الآيس كريم، الكعك، الكوكيز، والحلوى، يمكن أن يساهم في وقف تناول العديد من السعرات الحرارية غير الضرورية. بينما تناول الفواكه الطازجة والمجففة، وعصير الفاكهة، واللبن المجمد يمكن أن يرضي حبك للحلويات ويزودك بالسكريات الطبيعية. تناولي دهونا صحية الدهون الصحية الموجودة في زيت الزيتون، المكسرات، زبدة الفستق، السلمون، وسمك التونا، والأفوكادو يمكن أن تساعد على الشعور بالامتلاء والشبع. يمكن أن تساعد هذه الدهون الجيدة في الحفاظ على وزن صحي. كوني ذكية عند تناول الطعام خارج البيت إذا كنت تتناولين الطعام خارج البيت كثيراً، فحاولي القيام بإختيارات صحية. اقرئي المعلومات الغذائية التي توفرها العديد من المطاعم. أيضاً، حددي الوجبة التي ستتناولها، قطعة لحم، ونشويات، وخضار، وفاكهة، وتجنب العصائر والصودا. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أسرار لخسارة دهون البطن 6 أسرار لخسارة دهون البطن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday