7 علاجات طبيعية وفعالة لعلامات تمدد البشرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

7 علاجات طبيعية وفعالة لعلامات تمدد البشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 علاجات طبيعية وفعالة لعلامات تمدد البشرة

7 علاجات طبيعية وفعالة لعلامات تمدد البشرة
القاهرة - فلسطين اليوم

 تظهر علامات التمدد على البشرة فى كافة أنحاء الجسم بسبب الحمل أو الحمية وفقدان الوزن . الحل الأمثل هو الإبقاء على جسمك رطباً أثناء الحمل أو الحمية بشرب الكثير من الماء ودهن جلدك بالكريمات المرطبة حتى لا تظهر مثل هذه العلامات . ولكن إن ظهرت فهذه نصائحنا الطبيعية لعلاجها .

1. بياض البيض
البروتينات فى بياض البيض تساعد جلدك فى التجدد والنضارة . ضعى بياض البيض على المنطقة المصابة 3 مرات فى اليوم وسترين كيف ستختفى العلامات تدريجياً .
2. عصير البطاطس
البطاطس تحتوى على فيتامينات ومعادن فى عصائرها والتى تساعد على إعادة بناء خلايا الجلد مما يقلل من مظهر علامات التمدد . ببساطة قطعى شريحة بطاطس وافركيها على المنطقة المصابة .                                                                   .
3. عصير الليمون
الأحماض الطبيعية فى عصير الليمون تساعد فى طمس وتبييض علامات التمدد . افركى المناطق المصابة بعصير الليمون بشكل دائرى و اتركيه ليجف لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه .
4. زبدة الشيا أو زبدة الكاكاو
دلكى زبدة الشيا أو زبدة الكاكاو على المناطق المصابة مرتين فى اليوم ليرطب الجلد ويمحو آثار التمدد . إذا استخدمتيه أثناء الحمل ، قد لا تظهر لديكِ علامات التمدد .
5. زيت الزيتون
ضعى زيت الزيتون على جسمك أثناء الحمل لتجنب ظهور علامات التمدد . يحتوى زيت الزيتون على فيتامين E ، والذى يعيد بناء الجلد . سيساعد الزيت على تنعيم البشرة حتى إذا تمددت لا تترك علامات على البشرة .
6. الصبار
علاج الصبار يمكن استخدامه خلال أو بعد الحمل للتقليل من مظهر علامات التمدد . الصبار يرطب ويعالج البشرة ، وهو لطيف لاستخدامه يومياً على البشرة .
7. السكر
اصنعى مقشرك المنزلى باستخدام السكر مع بضع قطرات من الزيت وعصير الليمون لتقشير الطبقة الميتة من الجلد . وافركى الخليط على المناطق  المصابة على وجه الخصوص قبل الاستحمام يومياً حتى تختفى علامات التمدد . الميزة الإضافية هى الرائحة الجميلة التى سيتركها هذا المقشر الطبيعى على بشرتك .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 علاجات طبيعية وفعالة لعلامات تمدد البشرة 7 علاجات طبيعية وفعالة لعلامات تمدد البشرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday