أخطاء جسيمة تفقدك جمال يديك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أخطاء جسيمة تفقدك جمال يديك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أخطاء جسيمة تفقدك جمال يديك

أخطاء جسيمة تفقدك جمال يديك
القاهرة - فلسطين اليوم

اليدان الجميلتان والناعمتان تعكسان انوثة المرأة واهتمامها بنفسها وجمالها، خاصة وان اليدين تفصحان عن عمر المرأة، إلا ان هناك أمور تعرض بشرة يديها للضرر والأذى في حال لم تتداركها باكراً وتولي الحماية اللازمة لهما.
 
إليك عزيزتي المرأة من "هي" أهم الأمور الواجب تداركها كي تحافظي على يدين جميلتين ونضرتين وشابتين.
1- تعتبر مُنظفات غسل الصحون والملابس والأرضيات من أكثر المنتجات التي تتسبب في خشونة اليدين وتضررهما، لذا قبل تعريض يديك للمنظفات الكيميائية احرصي على ارتداء القفازات (الجلدية من الخارج والقطنية من الداخل) خلال أعمالك المنزلية، للمحافظة على يديك من التلف.
 
2- قد لا تبالين بكريم الحماية ليديك في موسم الصيف، لكن بشرة اليدين تتأذى ايضا كما بشرة الوجه من أضرار الشمس، وتتعرض للتجاعيد والصبغات. لذا، احرصي على وضع كريم الحماية على يديك خلال نزهاتك لحمايتهما.
 
3- هوسك بالنظافة بشكل مبالغ جداً وغسل اليدين بإستمرار بالماء والصابون من الأخطاء الجسيمة التي تسبب الضرر ليديك وجفافهما وهرمهما. لذا، ان كنت مهووسة بهذا الشكل، احرصي على اختيار صابون للأيدي يحتوي على نسبة عالية من المرطبات والزيوت الطبيعية ومن المستحسن أن يكون الصابون بشكل سائل. 
 
4- قد لا تدركين ان إهمال ترطيب يديك يفقدهما النضارة والرطوبة اللازمة لنعومتهما. فترطيب بشرة اليدين يعتبر من أهم عوامل الحفاظ على جمالهما. لذا، احرصي على ترطيبها مرتين يوميا ويفضل استخدام الكريمات الغنية بالجلسرين أو زبدة الشيا أو زيت الزيتون.
 
5- تؤكد الدراسات ان قضاء وقت طويل في كتابة الرسائل النصية وممارسة الألعاب على أجهزة الهاتف المحمول يسبب ألما وتشنجا في رسغ واصابع وكف اليدين، ويمكن أن يتطور الامر إلى الإصابة بالتهاب الأوتار والساعد، ما يفقد يديك صحتهما وجمالها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء جسيمة تفقدك جمال يديك أخطاء جسيمة تفقدك جمال يديك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday