إزالة الرموش الاصطناعية بأفضل طريقة ودون إيذاء رموشك الطبيعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إزالة الرموش الاصطناعية بأفضل طريقة ودون إيذاء رموشك الطبيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إزالة الرموش الاصطناعية بأفضل طريقة ودون إيذاء رموشك الطبيعية

إزالة الرموش الاصطناعية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تستطيع الرموش الاصطناعية أو المستعارة أن تضفي سحرا خاصا على رموشك فتزيد عينيك جمالا وأنوثة، إلا أن مشكل بعض النساء يكمن في طريقة إزالة هذه الرموش الإضافية، ذلك أنها تكون ملتصقة جدا بالرموش مما يستدعي إزالتها بتقنية دقيقة ومقننة دون أن تؤذي الرموش الطبيعية.

إن أكثر ما يزعج السيدات هو طريقة إزالة هذه الرموش الاصطناعية بسهولة ويسر دون أن تتأثر الرموش الطبيعية، ولمساعدتك نقدم إليك سيدتي بعض الطرق والخطوات التي ستساعدك على إزالة الرموش الاصطناعية بسهولة وبطريقة سريعة من دون ألم ودون المساس برموشك الطبيعية:
قبل أن تبدئي في عملية نزع رموشك الاصطناعية، قومي عزيزتي بإزالة ومسح مكياج عينيك من ظلال العيون والماسكرا والكحل وذلك بواسطة المزيل الخاص بطريقة يسيرة وصحية لعينيك، وتأكدي جيدا من عدم وجود أي أثر للماسكرا أو الكحل، وبعد ذلك قومي بترطيب رموشك لتفكيك الغراء استعدادا لإزالتها.

بعد التأكد من ترطيب الرموش وملاحظة أن منبت الرموش أصبح طريا، قومي سيدتي بإزالة الرموش ومن الأفضل أن تنطلقي من الخارج إلى الداخل، وفي حال كانت هذه الرموش منفصلة عن بعضها فيستحسن أن تستخدمي ملقاط صغير خاص باقتلاعها.

عاملي الرموش المستعارة مثل رموشكِ الطبيعية بحيث يلزمك توخي الحذر وإزالتها بهدوء شديد دون شدها بقوة لتفادي اقتلاع الرموش الطبيعية، ويفضل بعد إزالتها تماما وبعد أن تلاحظي أنها تساقطت قومي بغسل العينين بالماء البارد في حال احمرارها و لتفادي تهيجها لأن العين بطبيعتها جد حساسة.

يمكنك كذلك إزالة رموشك الاصطناعية بطريقة جد سهلة باستعمال زيت الزيتون أو زيت الأطفال أو قطرات من زيت جوز الهند على حسب رغبتك، كل ما عليك القيام به هو غمس قطعة قطن ناعمة في القليل من الزيت ثم مريرها على رموشك مع فركها بلطف إلى أن تتخلّصي منها، وبعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ وامسحيه بالقليل من ماء الورد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إزالة الرموش الاصطناعية بأفضل طريقة ودون إيذاء رموشك الطبيعية إزالة الرموش الاصطناعية بأفضل طريقة ودون إيذاء رموشك الطبيعية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday