اكتشفي 4 أخطاء ترتكيبنها خلال العناية بشعرك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اكتشفي 4 أخطاء ترتكيبنها خلال العناية بشعرك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفي 4 أخطاء ترتكيبنها خلال العناية بشعرك

اكتشفي 4 أخطاء ترتكيبنها خلال العناية بشعرك
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 

قدر ما تحرصين على العناية بشعرك، وتتابعين أحدث الصيحات من ناحية التسريحات والصبغات والقصّات، بقدر ما ترتكبين الأخطاء المؤذية بحق شعرك، مما يجعل متابعتك وسعيك إلى الحصول على الشعر الأجمل يذهب أدراج الرياح. ياسمينة أحبّت في نهاية الأسبوع أن تسلّط الضوء على أكثر الأخطاء المشتركة التي ترتكبها غالبيّة النساء خلال عنايتهنّ بالشعر، اكتشفيها، وتوقّفي عندها!

- الاستعمال المفرط لمجفف الشعر: يتحوّل مجفف الشعر إلى الأداة الكهربائيّة الأكثر استعمالاً في المنزل، حيث تستخدمينه للتجفيف والتصفيف بشكل يومي، مما يؤدي إلى إضعاف خصلاته، وتكسّر أطرافه، وتقصّفه بفعل تعريضه للحرارة العالية باستمرار، وهنا الحل يكمن في إبقاء شعرك يجف طبيعياً.

- تنفيش الشعر: عندما تمسكين المشط صاحب الأسنان الرفيعة، والبدء بتنفيش الشعر من الأسفل إلى الأعلى بهدف الحصول على إطلالة شعر كثيف، فأنت بذلك تؤذين خصلاته بشكل كبير، وهنا الأفضل لك - ولو كانت النتيجة بعيدة المدى- استعمال الشامبو الذي يكثّف الشعر، والخلطات الطبيعيّة المفيدة في مجال تكثيفه.

- تمليس الشعر الرطب: مملّس الشعر ليس أقل أذيّة من المجفف، والذي يفضّل أن تحصري استخدامك له بمرّة أو اثنين خلال الشهر، ولكنّ الخطوة الأخطر هي عندما تحاولين استعماله من دون التأكد من جفاف شعرك بشكل كلي، مما يؤذيه إلى حد كبير.

غسيل الشعر بشكل يومي: إنّ تعريض الشعر للمياه والشامبو والبلسم يومياً، فأنت تضعفين بصيلاته، ومهما كانت دوافعك لتنظيفه، تأكدي من أنّ غسيله المتكرر لن يحل المشكلة، بل سيزيدها أضعافاً. لأنّك بذلك تعرّضينه للمواد الكيماويّة التي تدخل حتماً في صناعة هذه المستحضرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي 4 أخطاء ترتكيبنها خلال العناية بشعرك اكتشفي 4 أخطاء ترتكيبنها خلال العناية بشعرك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday