تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

الشعر المستعار
القاهرة ـ فلسطين اليوم

الشعر الطويل هو موضة رائجة في عالم الشعر وقد تعاني بعض السيدات من مشكلة عدم نمو الشعر وتكسره وتقصفه وتساقطه أيضاً بشكل غير طبيعي فتلجأ الكثير من السيدات إلى تركيب الشعر المستعار لكي يظهر شعرها بشكل متألق ومواكب للموضة وهنا على موقع مجلة زنوبيا سوف نقدم لكي سيدتي مجموعة من النصائح عند تركيب الشعر المستعار فتابعي معنا :
نصائح في تركيب الشعر المستعار

إختيار نوعية الشعر المستعار : يجب عليكي سيدتي إختيار الشعر المستعار بما يتناسب مع نوعية ولون شعرك حتى لايكون هناك إختلاف واضح عند وضعك وتركيبك للشعر المستعار والشعر المستعار قد يكون طبيعياً ومنه إصطناعياً فيجب عليك إختيار ما يتناسب مع طبيعة وخامة شعرك .
 

وضع الشعر المستعار : قومي سيدتي بقسم شعرك إلى نصفين نصف علوي ونصف سفلي وقومي بوضع الشعر المستعار وتركيبه على الجزء السفلي لكي يبدو شعرك أكثر طولاً وكثافة أما إذا كان شعرك خفيفاً فقومي بتقسيم شعرك إلى ثلاثة أجزاء وتركيب خصل من الشعر المستعار في هذه الأجزاء المقسمة فيبدو شعرك أكثر كثافة وطولاً ولكن لاتبالغي في طول الشعر حتى لا يكون شكل الشعر غير طبيعي حاولي أن يكون متماشياً مع شعرك حتى يظهر شكل الشعر طبيعياً وجميلاً .
 

نفش الشعر : لكي يظل الشعر المستعار فترة طويلة في شعرك عليك سيدتي بنفش شعرك حتى يصبح خشناً وذلك بإستخدام فرشاة مخصصة لذلك ثم بعد ذلك تركيب الشعر المستعار وبذلك تضمنين ثبات الشعر المستعار في رأسك مدة أطول .

غسيل الشعر المستعار : عليك سيدتي إذا كنت تستخدمين الشعر المستعار الإصطناعي أن تقومي بغسيله في الليلة التي تسبق إستخدامه وتقومين بغسله بالمياه فالغسيل بالمياه يخفف من المادة البلاستيكية الموجودة في الشعر المستعار بحيث يظهر بشكل طبيعي وجذاب أما إذا كنت تستخدمين الشعر المستعار الطبيعي فقومي بغسيله كما تغسيلين شعرك الطبيعي وذلك مرتين في الإسبوع حتى تحصلي على شعر مستعار رائع وجذاب ومتألق أيضاً .

إستخدام السيروم والزيوت : إذا كنت تركبين شعر مستعار طبيعي أو إصطناعي عليك سيدتي إستخدام السيروم والزيوت الخاصة بنوعية شعرك حتى يظهر بمظهر وملمس ناعم ومتألق وإستخدمي أيضاً على شعرك السيروم والزيوت التي تستخدمينها على الشعر المستعار حتى لا يظهر فارق ملحوظ في نوعية وملمس الشعر وتسخدمي نفس السيروم والزيوت حتى يظهر شعرك جميلاً وجذاباً ورائع الملمس ومغذى أيضاً بطريقة طبيعية .

عمل تسريحة بإستخدام الشعر المستعار : من الممكن اللعب في الشعر المستعار وعمل منه العديد من الشنيهوات والتساريح العديدة فإذهبي إلى الكوافير وإختاري التسريحة التي تتلائم مع نوعية شعرك ومظهرك وشكل وجهك حتى تنوعي في شكل الشعر المستعار وتبدين أجمل وشعرك أروع .

يتمنى موقع مجلة زنوبيا أن تكوني إستفدتي سيدتي من هذه النصائح لتطبيق الشعر المستعار ليبدو شعرك جميلاً وجذاباً وطبيعياً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday