تعرفي على كيفية العناية بالشعر المصبوغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على كيفية العناية بالشعر المصبوغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على كيفية العناية بالشعر المصبوغ

تعرفي على كيفية العناية بالشعر المصبوغ
القاهرة - فلسطين اليوم

تلجأ الكثير من النساء الى صبغ الشعر كوسيلة لتغيير الشكل ولكن للاسف صبغ الشعر بطريقة خاطئة يتسبب فى الكثير من مشاكل الشعر اهمها تساقط الشعر وتقصفه وتلفه

ولذلك فان العناية بالشعر المصبوغ والتالف تطلب مجهود كبير ووقت طويل كما ان العناية بالشعر المصبوغ اشقر والذى يطلق عليه التبيض يتطلب عناية مكثفة لانه يتسبب فى تلف شديد للشعر ولذلك ينصح دائما بعدم صبغ الشعر كثيرا حتى لايتعرض للجفاف والتلف ولكننا فى السطور المقبلة سوف نحاول ان نجيب عن سؤال كيفية الاهتمام بالشعر المصبوغ وعلاج الشعر التالف نتجية الصبغ ونقدم مجموعة نصائح تساعد على العناية بالشعر المصبوغ والتالف .

1- ترطيب الشعر المصبوغ :
تكمن كيفية الاهتمام بالشعر المصبوغ وعلاج تلف الشعر الناتج عن الصبغ فى الترطيب وهنا هناك عدة طرق لترطيب الشعر المصبوغ اهمها استخدام مجموعة العناية بالشعر المصبوغ مثل بلسم وشامبو الشعر المصبوغ حيث توفر هذه المنتجات قدر من الحماية للشعر المصبوغ فتقلل حجم التلف الناتج عن صبغ الشعر كما يمكن استخدام كريم ترطيب الشعر وحمل حمامات كريم خاصة للشعر المصبوغ لضمان اقصى درجات الترطيب لعلاج الشعر التالف نتيجة الصبغ .

2- عدم استخدام مجفف الشعر :
استعمال المجفف او المكواه او السيشوار على الشعر المصبوغ هو الذى يتسبب فى تلف الشعر ولذلك وحتى يستعيد الشعر صحته ويمكن علاج التلف بعد الصبغة من المهم التوقف عن استخدام مجفف الشعر واذا كان لابد من ذلك فيجب استخدامه فى اضيق الحدود وعلى درجات حرارة منخفضة حتى لايزيد من جفاف وتلف الشعر .

3- عمل حمام زيت للشعر المصبوغ :
استخدام الزيوت سواء فى شكل وصفات او حمام زيت هو افضل طرق العناية بالشعر المصبوغ والتالف حيث تضمن حمام الزيت اقصى درجات ترطيب الشعر المصبوغ وكذلك علاج التقصف والتلف واعادة الزيوت التى فقدها الشعر نتجية الصبغ وادت الى جفافه ولذلك يجب الحرص على وضع الزيت على الشعر عند تصفيفه وكذلك استخدام حمام الزيت بشكل دورى لعلاج الشعر التالف نتيجة الصبغ .

4- قص الشعر :
قص اطراف الشعر هى من اسرار العناية بالشعر التى يجب اتباعها باستمرار ولكن فى حالة العناية بالشعر المصبوغ فأن قص الشعر يعد ضرورة حتمية للسيطرة على التلف والتقصف الذى يصيب الشعر نتيجة الصبغ ولذلك لابد من قص الشعر وليس الاطراف فقط لضمان نمو الشعر بشكل صحى بعد زوال الصبغ وعدم سيطرة التلف والتقصف على الشعر كله .

5- التعامل مع الشعر برفق :
عند العناية بالشعر المصبوغ التالف يجب التعامل مع الشعر برفق وتجنب شد الشعر او تصفيفه بعنف او عمل تسريحات تشد الشعر بقوة لان الشعر يكون صعيف نتيجة الصبغ والتعامل معه بقوة وعنف يزيد من حجم التلف به ولايساعد مطلقا على علاج هذا التلف .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على كيفية العناية بالشعر المصبوغ تعرفي على كيفية العناية بالشعر المصبوغ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday