رجيم العسل لخسارة 3 كيلو غرام أسبوعيًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رجيم العسل لخسارة 3 كيلو غرام أسبوعيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رجيم العسل لخسارة 3 كيلو غرام أسبوعيًا

القاهره ـ وكالات

قال تعالى: يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ {النحل:69}. دائما يأتي في مخيلتنا بأن العسل من الأطعمة التي تكسب الجسم العديد من السعرات الحرارية الزائدة، إلا أنه يلعب دورا حيويا في خسارة الوزن الزائد نظرا لأنه يحتوي على عناصر تجعل الجسم يستكفي من القيم الغذائية، كما أنه يعمل على حرق الدهون الزائد وسد الشهية مما يجعل عدم التقبل على الطعام بشراهة. وقد بيّن خبراء التغذية من خلال تجارب و دراسات بأن يمكن تحقيق ذلك من خلال الامتناع تماما عن تناول الأطعمة الدسمة والدهون بشكل عام، مع الإكثار من شرب الماء قدر المستطاع لنتيجة مضمونة، بينما في ذات الوقت نوه الخبراء بعدم المبالغة في تناول كميات كبيرة من العسل حتى لا يؤدي لنتيجة عكسية ويزيد الوزن . ومن الطرق البسيطة التي يمكن اتباعها لتفعيل حرق الدهون المتراكم في الجسم أو لسد الشهية إذابة ملعقة كبيرة من العسل في كوب ماء ساخن، وشرب المزيج كل صباح على الريق قبل تناول وجبة الإفطار، فتلك الوصفة تعزز من حرق الدهون الزائد في الجسم دون الحاجة لبذل مجهود خرافي. كذلك يمكن إذابة ملعقة كبيرة من العسل في ماء ساخن به عصير ليمونة، فالليمون بطبيعته يعمل على حرق الدهون المتراكم في الجسم، ليتم تعزيز كفاءته بمزجه بالعسل، كما تساعد تلك الوصفة على تنشيط الجسم ومنحك الحيوية المفقودة. كما يمكن مزج ملعقة صغيرة من كل من العسل والقرفة في كوب ماء ساخن، وشرب المزيج يوميا في الصباح قبل وجبة الإفطار ومرة قبل الخلود للنوم ، فتلك الوصفة مفيدة تماما إذا كنت تعانين من مشاكل في الهضم، وثانيا فهي تعمل على التخلص من الدهون الضارة في الجسم فتمنع تراكمها، و ثالثا يساعد هذا المزيج على سد شهيتك طوال ساعات اليوم. وأيضا من الطرق الفعالة لسد الشهية خلط ملعقة صغيرة من العسل في كوب من الحليب خالي الدسم ، أما إذا كنت ترغبين في إضافة العسل بشكل ما ليكون جزءا من نظامك الغذائي اليومي، اجعلي تلك الوصفة كوجبة فطور أو عشاء وهي أن تضعي ملعقة صغيرة من العسل في كوب لبن الزبادي ويفضل قليل الدسم. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجيم العسل لخسارة 3 كيلو غرام أسبوعيًا رجيم العسل لخسارة 3 كيلو غرام أسبوعيًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday