طرق وأسرار هامة لإستخدام مكياج العيون جذاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرق وأسرار هامة لإستخدام مكياج العيون جذاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق وأسرار هامة لإستخدام مكياج العيون جذاب

مكياج العيون
القاهرة - فلسطين اليوم

تمثل العينين الجزء الأكثر سحرا في الجسم لأن جمالها يبرز جمال الوجه، ولذلك تسعى جميع النساء إلى جعلها تظهر في أبهى مظهر بكل الطرق والحلول الممكنة باستعمال المكياج داخل البيت .

تبحث معظم النساء عن جميع الطرق والحيل والأسرار للحصول على الجمال الكامل والمتكامل، فإليك عزيزتي بعض الطرق التي ستساعدك على إبراز جمال عينيك والوصول إلى ما تطمحين إليه دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون التجميل أو تضييع الوقت:
ضعي عزيزتي الظل الأبيض على الجفنين العلوي والسفلي، فهو يعطي إشراقة رائعة للعين لتظهر أجمل بكثير مما كانت عليه، فإذا كانت الهالات السوداء تحيط بعينيك فحاولي استخدام كريم إخفاء العيوب الذي يساعد على تقليص هذه الهالات و إخفاء اثر التعب عنهما.

قومي برسم عينيك بقلم التحديد بحيث يكون جافا، وابدئي من الجفن العلوي من بداية العين، وبعدها ضعي خطا آخر على الجفن السفلي لكن من داخل العين ثم اسحبيه قيلا من الزاوية حتى يتصل بالخط العلوي. ضعي عزيزتي خطا بلون غير الأسود داخل العين الأخضر أو الأزرق أو أي لون تشتهين بحسب ألوان الثياب التي ترتدينها، بهذه الطريقة تستطيعين أن تعطي اتساعا أكبر لعينيك.

قومي برسم خطا رفيعا جدا بقلم التحديد على الجفن السفلي فوق الظل الأبيض، ثم اسحبي الخط إلى أن يتصل بالخط العلوي. ضعي الظل بحيث يتناسب مع اللون الذي اخترته في داخل العين ويستحسن اختيار لون ظل الجفون تبعا للون بؤبؤ العين ، قومي بوضعه فوق قلم التحديد ولكن دون الشد على الريشة المستخدمة، وفي حالة أردت منح عينيك نظرات جريئة فحاولي اختيار ألوان لظلال الجفون متباينة مع لون البؤبؤ كاختيار لون ظلال كستنائي لبؤبؤ ازرق، أو اختاري اللون الرمادي لعيون خضراء.

ضعي الماسكرا على الرموش العليا لكي تقومي بتحديدها، ومن المستحسن استعمال اللونين الأسود والأسمر لأن هذين اللونين يبرزان جمال العين وسحرها بقوة، قومي بوضع الماسكرا من الزاوية الخارجية للعين ثم حاولي تمديدها إلى نهاية الرموش، مما يتيح منحها الكثافة والحجم المرغوب فيهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق وأسرار هامة لإستخدام مكياج العيون جذاب طرق وأسرار هامة لإستخدام مكياج العيون جذاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday