للشعر الدهني لا غنى لك عن الشامبو الجاف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للشعر الدهني لا غنى لك عن الشامبو الجاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - للشعر الدهني لا غنى لك عن الشامبو الجاف

للشعر الدهني لا غنى لك عن الشامبو الجاف
رام الله - فلسطين اليوم

تعتبر بعض النساء أن مهمة غسيل الشعر من الأشياء الصعبة نظراً لما قد يستغرقه هذا الأمر من وقت،  وفي نفس الوقت تريد المرأة التخلص من الزيوت الطبيعية المتراكمة على فروة الرأس لكن لا تمتلك الوقت الكافي لهذه المهمة. ومن النساء من يمتلك شعراً دهنياً فيخشين غسل الشعر وتجفيفه بشكل مستمر لإفراز فروة الرأس المزيد من الزيوت الطبيعية المسببة للضيق. ومن هنا يجب الاتجاه الى استعمال الشامبو الجاف الذي سنقدم اليك عبر موقع أنوثة منافعه وسبل استعماله ليكون الحل الأنسب لك في الايام المقبلة.
 
هل تشترين الشامبو لرائحته أو تعرفين فوائده؟
 
مكونات الشامبو الجاف

يحضر الشامبو الجاف من بعض العناصر الطبيعية المتوفرة في المنزل، حيث يتم استخدام كمية من النشا أو دقيق الشوفان والذي يمكنك تحضيره عن طريق طحن الشوفان في محضر الطعام أو كمية من بيكاربونات الصودا، ويمكن استخدام هذه المواد فقط في حالات الشعر الفاتح، أما إذا كان الشعر غامقًا فيمكن استخدام الكاكاو بالإضافة للنشا أوبيكاربونات الصودا أو دقيق الشوفان.
 
عليك الاختيار بين النشا أو بيكاربونات الصودا أو دقيق الشوفان ليكون هو العنصر الأساسي في الشامبو الجاف الخاص بكِ، بكمية تناسب توزيعها على فروة رأسك بنسبة تتراوح بين معلقتين كبيرتين لبيكاربونات الصودا والنشا وأربع معالق كبيرة للشوفان قبل طحنه في محضر الطعام، وإذا كنت من أصحاب الشعر الغامق أضيفي معلقتان من الكاكاو للاختيار وامزجيهما في علبة توابل نظيفة، وتُسهل عليكِ الأثقاب الموجودة في علبة التوابل مهمة توزيع المسحوق على فروة رأسك.
 
مواد ضارة في شامبو الاطفال
 
طريقة الاستخدام

لاستخدام الشامبو الجاف ارفعي شعرك لأعلى واعكسيه بحيث أن تبعديه عن محيط فروة رأسك، وقومي بنثر المسحوق على فروة الرأس بحرص شديد بحيث يقتصر توزيع المسحوق على فروة الرأس، ويمكنك توزيع المسحوق على الأجزاء الخلفية من الرأس والقريبة من العنق عن طريق بقلب شعرك إلى الأمام، وبعد أن تنتهي من نثر المسحوق على فروة الرأس بأكملها يمكنك استخدام فرشاة شعر أو مشط أو حتى يمكنك استخدام اصابع يدك في التخلص من بقايا الشامبو الجاف التي امتزجت مع خصلات شعرك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

للشعر الدهني لا غنى لك عن الشامبو الجاف للشعر الدهني لا غنى لك عن الشامبو الجاف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday