خبراء الأزياء يتوقعون اقتحام الواقع الافتراضي لعالم التسوق في عام 2050
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحصول على المشورة من بائعات الذكاء الصناعي والتوصيل بطائرات بدون طيار

خبراء الأزياء يتوقعون اقتحام الواقع الافتراضي لعالم التسوق في عام 2050

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الأزياء يتوقعون اقتحام الواقع الافتراضي لعالم التسوق في عام 2050

خبراء الأزياء يتوقعون اقتحام الواقع الافتراضي لعالم التسوق في عام 2050
واشنطن ـ رولا عيسى

توقع خبراء، عند حلول عام 2050، سيكون التسوق في الشوارع التجارية الكبيرة شيئًا من الماضي، وذلك مع دخول الواقع الافتراضي إلى طريقة التسوق. فبدلًا من الذهاب إلى المتاجر ومحلات الملابس، يرى الخبراء أن المتسوقين سيقومون بجميع مشترياتهم من المنزل.

خبراء الأزياء يتوقعون اقتحام الواقع الافتراضي لعالم التسوق في عام 2050

وسيتمكن المتسوقون من خلال جهاز الواقع الافتراضي، من قياس الملابس في غرف تغيير الملابس الافتراضية، والحصول على المشورة من بائعات الذكاء الصناعي، الذين يعرفون بالضبط كيفية تلبية أذواقنا. وستكن خدمة التوصيل من خلال الطائرات بدون طيار. وتحدث الخبراء عن مستقبل التسوق، وعن تأثير "الثورة الصناعية الرابعة"، لدمج التقنيات المادية، والرقمية والبيولوجية في عملية التسوق.

ومن بين التوقعات، أن جهاز الواقع الافتراضي سيحاكي مزاج المتسوقين في إضاءة، وجو متجر التسوق. وتشمل تجارب الواقع الافتراضي أيضًا المنتجات، فمثلًا يمكن من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي زيارة مزرعة الكاكاو، لمشاهدة الثمار عند انتقاؤها ومعالجتها لصنع الشوكولاتة. كما أن مساعدين الذكاء الصناعي سيلبون جميع الاحتياجات والاهتمامات. فعلى سبيل المثال، سيقومون قبل وقت قصير من العطلة بعرض مجموعة من ملابس السباحة المناسبة لشاطئ البحر. ويتوقع الخبراء أيضًا القيام بعروض الأزياء ثلاثية الأبعاد التي عقدت في أماكن غير عادية.

وأوضح راسل فريمان، رئيس قسم التكنولوجيا في وكالة التسويق الرقمي "هوليشن"، أن "من المثير للسخرية أن صناعة الأزياء التي تشتهر بالابتكار، تتم بطريقة قديمة عفى عليها الزمن، بداية من استخدام غرف تغيير الملابس، إلى المساحات الصغيرة للمحلات، فالتجربة برمتها على وجه العموم لا تناسب العصر الحديث. وأضاف أن "الواقع المعزز، والواقع الافتراضي، وخدمة التوصيل بطائرة دون طيار والذكاء الصناعي ستغير تمامًا طريقة التسوق"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الأزياء يتوقعون اقتحام الواقع الافتراضي لعالم التسوق في عام 2050 خبراء الأزياء يتوقعون اقتحام الواقع الافتراضي لعالم التسوق في عام 2050



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday