مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال فعاليات مؤتمر E3 للألعاب في لوس أنجلوس

"مايكروسوفت" تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مايكروسوفت" تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا

وحدة الألعاب الجديدة سوف تكون بيضاء اللون وأكثر نحافة من الإصدارات السابقة
واشنطن رولا عيسى

  أطلقت "مايكروسوفت" أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس Xbox –  1 إس One S – خلال فعاليات مؤتمر E3 للألعاب في لوس أنجلوس، لكنها كشفت بعدها العمل في شيء ربما يكون أقوى. وتأتي وحدة الألعاب الجديدة التي تسمي " روبوت وايت robot white " باللون الأبيض، وأصغر بنسبة 40% مقارنةً بالإصدار الأصلي لجهاز إكس بوكس Xbox، مع التخلي عن وحدة الخارجية للإمداد بالطاقة، التي جاءت بها الإصدارات السابقة.

 ويدعم الجهاز أيضًا دقة وضوح للفيديوهات 4K، فضلًا عن مساحة تخزينية داخلية تصل إلى 2 تيرابايت. ولكن "مايكروسوفت" قالت إن هذه المساحة ستتضائل في الجهاز الجديد "بروجكت سكوربيو" Project Scropio المخطط إطلاقه في عام 2017، الذي تقول "مايكروسوفت" إنه سيكون جهاز الألعاب الأقوى.

 وقال رئيس إكس بوكس ​​في مايكروسوفت فيل سبينسر إن بروجكت سكوربيو سيواصل مسيرة التوافق مع جميع ألعاب أجهزة إكس بوكس السابقة وملحقاتها، ولكنه سيسد الفجوة ما بين ألعاب الواقع الافتراضي ووحدات الألعاب الحقيقية ذات دقة الوضوح العالية. ورغم عدم الكشف عن الكثير من التفاصيل، فإن الفيديو الذي عرض خلال فعاليات المؤتمر E3 ظهر به عدد من الألعاب التي تحدث المطورين عن احتمالية إتيانها مع الجهاز الذي سيضم وحدة معالجة رسوميات قوية بسرعة 6 تيرافلوب.

 وأشار سبينسر إلى أنهم في إكس بوكس يحاولون تقديم أكبر تشكيلة لديهم من الألعاب عن أي وقتٍ مضى لأجهزة إكس بوكس ​​1 One ونظام تشغيل يندوز 10، بما يجمع هواة الألعاب عبر الشبكات ويزيد من حجم عائلة إكس بوكس 1 One ، مع إضافة أجهزة إكس بوكس 1 إس Xbox One S و " بروجكت سكوربيو " لإعطاء المزيد من الخيارات بشأن كيفية ومكان اللعب.

 ومن المنتظر طرح الإصدار الجديد من جهاز إكس بوكس وهو 1 إس  One S بسعر يبدأ من 299 دولارا عن النسخة بحجم ذاكرة داخلية 500 جيجابايت. في ما سيأتي الجهاز الجديد بوحدة تحكم لاسلكية مع زيادة نطاقها مقارنةً بوحدات الألعاب القديمة. وتقول مايكروسوفت أيضًا إنها ستقدم مميزات جديدة مثل السماح للمستخدمين باللعب بينما يستعينون بخلفية موسيقية خاصة بهم، كما أعلنت تقديم المساعد الصوتي كورتانـا Cortana لخدمة إكس بوكس لايف Xbox Live التي ستصبح متاحة عبر كل منصات ميكروسوفت بما فيها وحدات الألعاب والواقع الافتراضي وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، إلى جانب الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا

 وهناك خدمة جديدة أيضًا تسمي كلوبس Clubs، التي ستسمح للمستخدمين إقامة المجتمع الخاص بهم على الإنترنت بناءً على اهتماماتهم، وتساعد خاصية أخرى وهي " البحث عن لاعبين " المستخدمين في إيجاد لاعبين آخرين من نفس المستوى بكل سهولة. في حين تقدم إكس بوكس لايف خاصية أخرى تسمي آرينـاArena، التي ستتيح للاعبين الاشتراك لخوض بطولات.  وفي خطوة فريدة من نوعها لصناعة الألعاب، فسيتم توفير اللعبة كإصدار مزدوج للعب على كل من أجهزة إكس بوكس وعلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل Windows 10

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday