إطلاق خط التمكين للإنترنت لمحدودي الدخل للمرة الأولى في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لتعزيز صمود المواطن وحصوله على أعلى جودة وأقل أسعار للخدمات

إطلاق خط التمكين للإنترنت لمحدودي الدخل للمرة الأولى في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق خط التمكين للإنترنت لمحدودي الدخل للمرة الأولى في فلسطين

الدكتور اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
رام الله - فلسطين اليوم

أطلق الدكتور اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، "خط التمكين" لذوي الدخل المحدود عبر شركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، والذي جاء انبثاقًا عن رؤية الحكومة الثامنة عشر في تعزيز صمود المواطن الفلسطيني وتمكينه من الحصول على الخدمات بأعلى جودة وبأقل الأسعار.

وأكّد الدكتور سِدر أن هذا الإنجاز جاء لتمكين ذوي الدخل المحدود في المجتمع للتمتع بخدمات الإنترنت والاستفادة من مزايا هذه الخدمات كونها أصبحت متطلبًا أساسيًا لكل مواطن فلسطيني، مؤكدًا أنه يجب العمل والتعاون من قبل كافة الجهات المختصة من أجل حصول المواطن على مختلف الخدمات بجودة عالية وبأسعار مناسبة لضمان عدم توجهه لمصادر غير موثوقة للحصول على خدمة الإنترنت.

وأضاف، "نحن في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نحمل على عاتقنا مسؤولية تلبية احتياجات المواطن وتوفير كل ما يبحث عنه ويحتاجه للحصول على خدمات تكنولوجيا المعلومات والانترنت بافضل جودة وانسب الاسعار".

وصرّح أن الخط سيكون متاحا للمواطنين من الفئة المستهدفة يوم الاحد الموافق 21/7/2019 في معارض شركة الاتصالات الفلسطينية، حيث سيقدم خط التمكين للمواطن خدمة متكاملة من كافة الجوانب تشمل خط الهاتف وخط النفاذ والانترنت بسرعة 4 ميجا مقابل 40 شيكل شامل ضريبة القيمة المضافة من قبل شركة الاتصالات، بالإضافة الى حزمة شهرية بحجم 60 جيجا ومكالمات محلية على شبكة بالتل، وهذا سيمكن فئة كبير من الاسر الفلسطينية من الوصول للإنترنت بكل سهولة وجودة عالية وبأقل الاسعار.

وشكر الدكتور سِدر وزارة التنمية الاجتماعية على تعاونها في تزويد البيانات المطلوبة وعمل المسوحات والدراسات اللازمة ،كما شكر شركة الاتصالات الفلسطينية التي قامت بتوفير هذا الخط باقل من سعر التكلفة وذلك دعمًا منها لتوجه الوزارة بتوفير الخدمات لكافة الفئات والتزامًا بمسؤوليتها تجاه المجتمع بهدف تعزيز صمود المواطن الفلسطيني في ارضه في ظل الازمات التي يمر بها ابناء شعبنا والمنافسة غير الشرعية من الشركات الاسرائيلية.

وأكد معن ملحم المدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" أن خط التمكين جاء استجابة مباشرة لطلب الوزارة بتقديم خط بمزايا خاصة لفئات معينة لتمكينهم من التمتع بالإنترنت وايمانا من "بالتل" بأن الانترنت أصبح حاجة لا يمكن الاستغناء عنها، وأشار ملحم بأنه تم إجراء دراسات مختصة لتحديد احتياجات المواطنين المتنوعة بناءً على الفئات المختلفة الموجودة في المجتمع وكان لوزارة التنمية الاجتماعية دور كبير في تحديد هذه الفئات، وبناءً على هذه الدراسات تم تصميم خط التمكين بمزايا وعروض تناسب احتياجاتهم، حيث  سيقدم خط التمكين للمواطن خدمة متكاملة من كافة الجوانب تشمل  خط الهاتف الثابت وخط النفاذ والانترنت وليس خط النفاذ فقط.

ودعا الدكتور سِدر في خطابه كافة المؤسسات الحكومية والاهلية والقطاع الخاص ورجال الاعمال الى الوقوف أمام مسؤولياتهم الوطنية ودعم وتمكين ذوي الدخل المحدود وتعزيز صمودهم.

قد يهمك ايضًا 

مبادرة مهمة لبنك البحرين المركزي لإنشاء بيئة رقابية تجريبية 

 قطاع التكنولوجيا المالية عربيًا يتخطى حاجز الـ 20 بليون دولار خلال 3 سنوات

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق خط التمكين للإنترنت لمحدودي الدخل للمرة الأولى في فلسطين إطلاق خط التمكين للإنترنت لمحدودي الدخل للمرة الأولى في فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday