lmcable يمكنك من شحن أجهزة أي فون و أندرويد معًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يؤدي الوظيفة بشكل كامل

LMCable"" يمكنك من شحن أجهزة "أي فون" و "أندرويد" معًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - LMCable"" يمكنك من شحن أجهزة "أي فون" و "أندرويد" معًا

LMcable شاحن يجمع بين أجهزة أى فون وأندرويد
سيدني ـ أسعد كرم

كشفت شركة أسترالية عن إنتاج كابل شحن ( 2×1 ) يدعى LMCable)) يتمكن من شحن أجهزة "آندرويد" و"أي فون"، وزعمت الشركة أنها تقدم أول كابل في العالم يمكن إستخدامه لشحن أجهزة متعددة بما في ذلك الهواتف و"التابلت" وكافة الأدوات المحمولة التي تستخدم منفذ ميكرو ""USB، وجاء في موقع الشركة " يمكنك استخدامه ببساطة مثل استخدام كابل الشحن الشائع، حيث يتعامل جانب واحد من الشاحن مع أجهزة "أي فون" والجانب الآخر يضم منفذ ميكرو ""USB لشحن هواتف "آندرويد"، أردنا القيام بعملية الشحن بشكل بسيط وسهل يوميا، مع تقديم شاحن ذات جودة عالية يتعامل مع كافة الأجهزة".

lmcable يمكنك من شحن أجهزة أي فون و أندرويد معًا

وعلى الرغم من توجيه شركة آبل مستخدميها بعدم شحن "أي فون" أو "أي باد" بشواحن الجيل الثالث إلا أنه كان هناك بلاغات عن تدمير الهواتف أو التسبب في حرائق، وفى ظل وجود ( 2687) مؤيد للشاحن الجديد استطاعت الشركة جمع تمويل ( 45.725) أسترليني.

وتأتى الكابلات المغطاة بالجلد بأربعة ألوان هي البنى مع مكونات معدنية ذهبية والأبيض مع مكونات معدنية فضية والأزرق مع مكونات معدنية فضية والأسود مع مكونات معدنية رمادية، ويصل سعر شراء الشاحن الجديد إلى ( 10.83) أسترليني, وهو ربع سعر التجزئة، ومن المقرر أن ينتهى تمويل المشروع على كيك ستار بنهاية آذار/مارس على أن تصل الشحنات في نيسان/أبريل المقبل.

lmcable يمكنك من شحن أجهزة أي فون و أندرويد معًا

ويدعم شاحن ""LMcable ميزة الشحن السريع ويزيد من سرعة البيانات أيضا، ويأتي الشاحن بمشبك خاص من النحاس بحيث لا يتشابك وغطاء من الجلد يجعله أكثر تحملا، وأوضحت الشركة أن الجمع بين نوعين مختلفين من الكابلات يعد شيء صعب، مضيفة: " كان الأمر تحدى من حيث التصميم والتطوير للجمع بين شاحن أي فون وشاحن ميكرو USB  في شاحن واحد، كما أننا قمنا بكل الأعمال الأساسية قبل بدء التمويل على كيك ستار، وقمنا ببناء عينات من الشاحن الجديد، والشاحن الذى تشاهدونه في الصورة هو نموذج يعمل حقيقية ويؤدى وظيفته بشكل كامل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

lmcable يمكنك من شحن أجهزة أي فون و أندرويد معًا lmcable يمكنك من شحن أجهزة أي فون و أندرويد معًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday