الخاصية تحافظ على عمر البطارية وتظهر الإخطارات على الشاشة دون تشغيلها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هاتف "جي 5" يتميز بخاصية "دائم التشغيل"

الخاصية تحافظ على عمر البطارية وتظهر الإخطارات على الشاشة دون تشغيلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخاصية تحافظ على عمر البطارية وتظهر الإخطارات على الشاشة دون تشغيلها

هاتف ال جي 5 الجديد
بكين ـ مازن الأسدي

اعلنت شركة إل جى للهواتف في تغريدة لها، أن هاتفها القادم جي5 سيتضمن ميزة جديدة تتمثل في عرض الإخطارات على الشاشة دون الحاجة إلى تشغيلها، ونشرت الشركة فيديو تظهر فيه مختلف الهواتف الذكية ثم يظهر هاتفها جي5 مع عبارة "دائم التشغيل/ Always ON"، وتظهر شاشة الهاتف معلومات بسيطة باللونين الأبيض والأسود.

ويعد مفهوم التشغيل الدائم مفهوم جديد في الهواتف، وظهر بالفعل في هواتف ذكية مثل نكزس 6P وموتورولا موتو اكس، والتي تستخدم نفس الميزة لتوفير عمر البطارية، وتعمل هذه الميزة من خلال عرض الإخطارات في الجزء العلوى من الشاشة، وفي هاتف نكزس عندما تأتي أحد الإخطارات فإنها تظهر باللونين الأبيض والأسود في جزء صغير من الشاشة ما يعني أن الهاتف لا يحتاج إلى استخدام كل طاقة البطارية لتشغيل كل بيكسل في الشاشة، في حين أن الشاشات الرياضية لبعض الهواتف السابقة كانت تظهر معلومات محدودة فقط على الشاشة.

واستخدمت ميزة العرض الدائم للشاشة من قبل بواسطة "إل جي" بطرق مختلفة، ممثلة في الشاشة الثانية لهاتف V10 الذكي، وتساعد الشاشة الثانية في إمداد المستخدم بمعلومات مفيدة دون الحاجة إلى تشغيل الشاشة الرئيسية، وهو ما يوفر من عمر البطارية، وأوضحت مصادر مطلعة أن  شاشة هاتف جي5 القادم ستكون نسخة كاملة من الشاشة الثانية في هاتف V10، ما يعني أن الألوان والتخصيص سيكون أكثر وضوحًا مثل هاتف V10 ولكن على نطاق الشاشة الكامل.

وأشارت تقارير غير مؤكدة أن هاتف سامسونج القادم غلاكسى s7 سيتضمن ميزة العرض الدائم أيضًا، وإذا تأكدت صحة هذه التقارير فإن استخدام سامسونج لهذه الميزة سيختلف عن استخدام إل جي لها، ويتوقع الإعلان عن هاتف جي 5 في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة 21 فبراير/ شباط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخاصية تحافظ على عمر البطارية وتظهر الإخطارات على الشاشة دون تشغيلها الخاصية تحافظ على عمر البطارية وتظهر الإخطارات على الشاشة دون تشغيلها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday