مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا
آخر تحديث GMT 01:53:23
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

"مكتب أبوظبي للمؤتمرات" يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا

"مكتب أبوظبي للمؤتمرات"
أبوظبي - وام

أطلق "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" موقعا إلكترونيا محدثا ومبادرات جديدة لدعم تطوير ملف الشراكات وعلاقات التعاون المتعددة مع أصحاب المصلحة في قطاع الأعمال بالإمارة.

يأتي ذلك احتفاء بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق "المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات" "آي بي تي إم أرابيا" بفندق "جميرا أبراج الاتحاد" خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير الجاري .

ويستضيف المعرض بهذه المناسبة جناحا خاصا لأبوظبي احتفاء بنجاح هذه الفعالية الإقليمية المخصصة لدعم قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض بالتعاون مع "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" وهو يشكل وجهة متكاملة تابعة لـ "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" للمساعدة على تنمية قطاع الأعمال في الإمارة ويوفر منبرا للعديد من شركاء أبوظبي كي يتعرفوا على الخدمات والمرافق الغنية والمتنوعة التي تقدمها الإمارة.

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات: "نركز في معرض - آي بي تي إم أرابيا -هذا العام على رفع مستوى الوعي بأهمية مرافق وفعاليات الأعمال المتنوعة التي توفرها أبوظبي وتحديد نطاق تنافسي جديد للدعـم بما يرسخ مكانة أبوظبي كمركز دولي رائد لفعاليات الأعمال والحوافز".

و يوفر الموقع الإلكتروني المحدث بوابة مهمة لتوجيه طلبات العروض في القطاع عبر استمارة جديدة وسهلة الاستخدام مؤلفة من 4 مراحل وتضمن تقديم المساعدة المناسبة خطوة بخطوة إلى جانب مستكشف مواقع تفاعلي يشمل جميع المواقع المجهزة بمرافق الأعمال ضمن الإمارة وكذلك خريطة متعددة المصادر مدمجة مع موقع "تريب أدفايزر" فضلا عن دراسات حالة متشابهة حول فعاليات الإمارة".

وينطوي الموقع المحدث على واجهة غنية بالصور والمحتوى وأجندة فعاليات شاملة تتيح تصنيفها بحسب خدمات الأعمال والترفيه وإمكانية تحميل المعلومات المفيدة والوسائط المتعددة حول الحقائق والأرقام ودراسات الحالات المتعلقة بقطاع الأعمال وأدلة مفيدة حول أبوظبي كوجهة رائدة للاجتماعات فضلا عن قنوات مخصصة للتواصل الاجتماعي تم إطلاقها في يوليو 2015 لتسهيل عملية التخطيط للفعاليات وكل ذلك عبر منصة واحدة تم تعديلها لتلائم الأجهزة المحمولة.

و تم الكشف عن هـذه الواجهة الإلكترونية اليوم ضمن جناح أبوظبي بمعرض "آي بي تي إم أرابيا" الحدث الرائد في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض العربية حيث أطلق "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" موقع / abudhabi-cb.ae / المعدل كجزء من استراتيجية أوسع نطاقا أطلقتها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" بهدف مواصلة تحديث عروضها الرقمية المقدمة للمستخدمين.

و قال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في هذا السياق: "إن إطلاق موقع إلكتروني جديد لـمكتب أبوظبي للمؤتمرات يتيح لمنظمي الفعاليات تقديم العروض بشكل مباشر ويمكن الشركاء من التعاون بشكل وثيق حول العطاءات.. ومن جهة ثانية توفر اللجنتان الجديدتان لتطوير القطاع السياحي الفرصة لإرساء شبكة فريدة من العطاءات التنافسية مع الشركاء والهيئات الحكومية وأصحاب الفنادق ومزودي الخدمات، وذلك وفق أسلوب تعاوني ومبسط وعالي الكفاءة".

ويعتزم "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" في وقت لاحق من العام الجاري إطلاق نسخة جديدة من "برنامج سفير أبوظبي" الذي يتضمن مجموعة من الخبراء المحليين والأوساط الأكاديمية وقادة الأعمال والمسؤولين الحكوميين.

ويسلط البرنامج الضوء على إمكانات أبوظبي وانجازاتها في مختلف القطاعات، فضلا عن المساهمة بترسيخ مكانة العاصمة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات ضمن فئات اقتصادية محددة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا



GMT 16:14 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الرئيس الأميركي ينتقد هواتف "آيفون" الحديثة

GMT 20:43 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير يكشف نمو مبيعات أجهزة الكمبيوتر العالمية

GMT 19:08 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف طريقة للتجوال بسرعة الضوء

GMT 19:06 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نظام نهري قديم على سطح المريخ

GMT 19:03 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الأرض على موعد مع 5 كويكبات غدا!

GMT 18:59 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"هابل" يلتقط صورة فائقة الدقة لمذنب "بوريسوف"

GMT 18:56 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

اليابان تنضم رسميا إلى البرنامج القمري الأمريكي

GMT 18:53 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"ناسا" تصمم روفرا لاكتشاف الماء في القطب الجنوبي للقمر
 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday