مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"مكتب أبوظبي للمؤتمرات" يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا

"مكتب أبوظبي للمؤتمرات"
أبوظبي - وام

أطلق "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" موقعا إلكترونيا محدثا ومبادرات جديدة لدعم تطوير ملف الشراكات وعلاقات التعاون المتعددة مع أصحاب المصلحة في قطاع الأعمال بالإمارة.

يأتي ذلك احتفاء بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق "المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات" "آي بي تي إم أرابيا" بفندق "جميرا أبراج الاتحاد" خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير الجاري .

ويستضيف المعرض بهذه المناسبة جناحا خاصا لأبوظبي احتفاء بنجاح هذه الفعالية الإقليمية المخصصة لدعم قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض بالتعاون مع "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" وهو يشكل وجهة متكاملة تابعة لـ "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" للمساعدة على تنمية قطاع الأعمال في الإمارة ويوفر منبرا للعديد من شركاء أبوظبي كي يتعرفوا على الخدمات والمرافق الغنية والمتنوعة التي تقدمها الإمارة.

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات: "نركز في معرض - آي بي تي إم أرابيا -هذا العام على رفع مستوى الوعي بأهمية مرافق وفعاليات الأعمال المتنوعة التي توفرها أبوظبي وتحديد نطاق تنافسي جديد للدعـم بما يرسخ مكانة أبوظبي كمركز دولي رائد لفعاليات الأعمال والحوافز".

و يوفر الموقع الإلكتروني المحدث بوابة مهمة لتوجيه طلبات العروض في القطاع عبر استمارة جديدة وسهلة الاستخدام مؤلفة من 4 مراحل وتضمن تقديم المساعدة المناسبة خطوة بخطوة إلى جانب مستكشف مواقع تفاعلي يشمل جميع المواقع المجهزة بمرافق الأعمال ضمن الإمارة وكذلك خريطة متعددة المصادر مدمجة مع موقع "تريب أدفايزر" فضلا عن دراسات حالة متشابهة حول فعاليات الإمارة".

وينطوي الموقع المحدث على واجهة غنية بالصور والمحتوى وأجندة فعاليات شاملة تتيح تصنيفها بحسب خدمات الأعمال والترفيه وإمكانية تحميل المعلومات المفيدة والوسائط المتعددة حول الحقائق والأرقام ودراسات الحالات المتعلقة بقطاع الأعمال وأدلة مفيدة حول أبوظبي كوجهة رائدة للاجتماعات فضلا عن قنوات مخصصة للتواصل الاجتماعي تم إطلاقها في يوليو 2015 لتسهيل عملية التخطيط للفعاليات وكل ذلك عبر منصة واحدة تم تعديلها لتلائم الأجهزة المحمولة.

و تم الكشف عن هـذه الواجهة الإلكترونية اليوم ضمن جناح أبوظبي بمعرض "آي بي تي إم أرابيا" الحدث الرائد في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض العربية حيث أطلق "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" موقع / abudhabi-cb.ae / المعدل كجزء من استراتيجية أوسع نطاقا أطلقتها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" بهدف مواصلة تحديث عروضها الرقمية المقدمة للمستخدمين.

و قال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في هذا السياق: "إن إطلاق موقع إلكتروني جديد لـمكتب أبوظبي للمؤتمرات يتيح لمنظمي الفعاليات تقديم العروض بشكل مباشر ويمكن الشركاء من التعاون بشكل وثيق حول العطاءات.. ومن جهة ثانية توفر اللجنتان الجديدتان لتطوير القطاع السياحي الفرصة لإرساء شبكة فريدة من العطاءات التنافسية مع الشركاء والهيئات الحكومية وأصحاب الفنادق ومزودي الخدمات، وذلك وفق أسلوب تعاوني ومبسط وعالي الكفاءة".

ويعتزم "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" في وقت لاحق من العام الجاري إطلاق نسخة جديدة من "برنامج سفير أبوظبي" الذي يتضمن مجموعة من الخبراء المحليين والأوساط الأكاديمية وقادة الأعمال والمسؤولين الحكوميين.

ويسلط البرنامج الضوء على إمكانات أبوظبي وانجازاتها في مختلف القطاعات، فضلا عن المساهمة بترسيخ مكانة العاصمة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات ضمن فئات اقتصادية محددة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 05:08 2018 الجمعة ,25 أيار / مايو

إكسسوار ديكور المنزل في شهر رمضان

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 02:56 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الملكة ليتيزيا أنيقة خلال حفل دبلوماسي

GMT 10:34 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

أول رائد فضاء إماراتي يبدأ رحلته إلى محطة الفضاء الدولية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday