oculus تكشف عن ميزات جديدة لنظارة سامسونغ gear vr
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

Oculus تكشف عن ميزات جديدة لنظارة سامسونغ Gear VR

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - Oculus تكشف عن ميزات جديدة لنظارة سامسونغ Gear VR

سامسونغ Gear VR
سيول - فلسطين اليوم

أعلنت شركة أوكولوس في آر Oculus VR المملوكة لشركة فيس بوك، والمتخصصة في تطوير تقنيات الواقع الافتراضي اليوم عن إطلاقها تحديث لبرنامجها، من شأنه السماح لمستخدمي نظارة سامسونج Gear VR إنشاء حسابات تعريف إجتماعية.

وتعمل أوكولوس في آر على جلب إمكانيات إجتماعية وميزات فيديوية جديدة إلى عالم الواقع الإفتراضي، بحيث تسمح بالاستفادة من العديد من الميزات الأخرى.

وأضافت Oculus بانها تخطط في الاسبوع القادم لتقديم ميزة تسمح بالاتصال بين حسابات مستخدمي نظارة Gear VR وحساباتهم الشخصية على موقع فيس بوك.

وكانت الشركة قد أعلنت يوم الاربعاء عن ان مجموعة الميزات الجديدة الخاصة بنظارة سامسونج Gear VR، التي تعمل ببرمجيات أوكولوس، سوف تسمح للمستخدم بالبحث عن الأصدقاء، وإنشاء حساب شخصي، وتقييم التطبيقات المختلفة الموجودة ضمن متجر Oculus Store.

وتتشابه هذه الميزة مع شبكة الألعاب التابعة لشركة مايكروسوفت المسماة إكس بوكس لايف Xbox Live الخاصة بمنصة إكس بوكس ون Xbox One، والتي تسمح للمستخدمين بالتفاعل واللعب مع أصدقائهم.

وأضافت الشركة أيضاً القدرة على إنشاء غرف مع الأصدقاء في Oculus Social، مما يسمح للأصدقاء بمشاهدة البث الفيديوي المباشر على Twitch أو فيميو Vimeo.

وأعلنت أوكولوس عن لعبة جديدة تحمل اسم Social Trivia، والتي تسمح للمستخدمين باللعب مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء لاختبار ثقافتهم.

إلى جانب لعبة المغامرات متعددة اللاعبين هيروبوند Herobound، والتي تسمح للمستخدمين بالإجتماع معاً والقتال من أجل تنفيذ مهمات مشتركة فيما بينهم.

وجلبت فيس بوك، كما وعدت سابقاً، بعض القدرات الفيديوية لنظارة Gear VR، وتحمل الميزة الجديدة اسم Facebook Videos، والتي تمكن المستخدمين من وصل حساباتهم على فيس بوك مع Oculus Video.

وتسمح هذه الميزة بمشاهدة الفيديوهات التي يختارها المستخدم بدرجة 360 استناداً إلى الصفحات والأشخاص الذين يتابعهم عبر حسابه، إلى جانب إمكانية قيامهم بالإعجاب ومشاركة والرد على تلك الفيديوهات عبر Gear VR.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

oculus تكشف عن ميزات جديدة لنظارة سامسونغ gear vr oculus تكشف عن ميزات جديدة لنظارة سامسونغ gear vr



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday