مجموعة لينوفو الصينية تعلن استحواذها على موتورولا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجموعة "لينوفو" الصينية تعلن استحواذها على "موتورولا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة "لينوفو" الصينية تعلن استحواذها على "موتورولا"

مجموعة لينوفو الصينية
بكين - قنا

أعلنت مجموعة لينوفو الصينية الرائدة في قطاع التقنية عن استكمال صفقة استحواذ بقيمة 2.91 مليار دولار على وحدة أجهزة الهواتف التابعة لـ"موتورولا" من شركة جوجل، لتصبح ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم.

وستدير لينوفو موتورولا كشركة تابعة مملوكة بالكامل، مع إبقاء مقرها الرئيسي في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي، مع الترحيب بإضافة حوالي 3500 من موظفي الشركة حول العالم وفقا لشروط الاتفاق بين الجانبين.

وسوف تحتفظ جوجل بملكيتها لمعظم براءات اختراع موتورولا للهواتف النقالة، في حين ستحصل الاخيرة على رخصة لهذه الحزمة من براءات الاختراع وغيرها من حقوق الملكية الفكرية، بالإضافة إلى احتفاظ موتورولا بـ2000 براءة اختراع وعدد كبير من الاتفاقيات المتعلقة ببراءات الاختراع والعلامة التجارية للهواتف النقالة وحقيبتها التجارية بما في ذلك إصدارات "موتو اكس" و"موتو جي" وغيرهما.

وتأمل لينوفو في المنافسة والنمو والفوز في سوق الهواتف الذكية العالمي وتطوير أعمالها في أمريكا الشمالية واللاتينية وأوروبا الغربية من خلال الصفقة. .وقال ليو جيون نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة أعمال لينوفو للهواتف النقالة إن المجموعة تتوقع جعل أعمال موتورولا التجارية مربحة خلال 4 إلى 6 أرباع سنوية، وتحقيق معدل بيع يتجاوز أكثر من 100 مليون جهاز محمول هذا العام بما في ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية من خلال الاستفادة من مكانة علامة لينوفو التجارية.

وكانت مجموعة لينوفو قد استحوذت على قطاع أجهزة الحواسيب الشخصية واللوحية من شركة "أي بي إم" الأميركية مقابل 1.25 مليار دولار في عام 2005، وأنهت صفقة استحواذ على خادم "إكس 86" في "آي بي إم" وأقسام الخدمات والصيانة ذات الصلة يوم الخميس الماضي مقابل 2.3 مليار دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة لينوفو الصينية تعلن استحواذها على موتورولا مجموعة لينوفو الصينية تعلن استحواذها على موتورولا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday