وزارة الشؤون تستعد لإطلاق خدمة تأسيس الجمعيات الأهلية الكترونيًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزارة الشؤون تستعد لإطلاق خدمة تأسيس الجمعيات الأهلية الكترونيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الشؤون تستعد لإطلاق خدمة تأسيس الجمعيات الأهلية الكترونيًا

وزارة الشؤون الاجتماعية
الرياض - واس

تستعد وزارة الشؤون الاجتماعية لإطلاق منظومة من الخدمات الإلكترونية تزامناً مع بدء الانطلاق الرسمي للعمل باللوائح التنفيذية لنظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية التي تُمكن من تأسيس جمعية أهلية ومتطلباتها الإجرائية إلكترونياً دون الحاجة لمراجعة الوزارة ، تيسيراً لأعمال القطاع التنموي والخيري بالمملكة.

وأوضح وكيل الوزارة المساعد للتنمية الاجتماعية الدكتور حماد علي الحمادي، أن الوزارة حرصت على توفير حزمة من الخدمات الإلكترونية التي تخدم القطاعين الخيري والتنموي أفراداً ومؤسسات، والرقي بالخدمات المقدمة بما يضمن توفيرها بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن من أبرز تلك الخدمات الالكترونية "تأسيس وتسجيل جمعية، انتخاب أعضاء المجلس، اعتماد اللائحة الأساسية للجمعية، التسجيل لمرة واحدة للعضو المؤسس، تفعيل الإقرار الالكتروني في الطلبات الواردة، أرشفة جميع الوثائق الكترونياً"، وكذلك إصدار القرار الوزاري ، واستلام الترخيص من أقرب مركز تنمية .

وأشار الدكتور الحمادي، إلى أن هذه المنظومة من الخدمات الإلكترونية تقوم على الربط الآلي مع أنظمة الجهات ذات العلاقة داخل الوزارة وخارجها، من أجل الإسهام في دعم وتنظيم العمل التنموي والخيري والخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعيات والمؤسسات الأهلية البالغ عددها(647) جمعية و(162) مؤسسة منتشرة في مختلف مناطق المملكة، لتمكين هذا القطاع من إسهاماته التنموية في المجتمع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الشؤون تستعد لإطلاق خدمة تأسيس الجمعيات الأهلية الكترونيًا وزارة الشؤون تستعد لإطلاق خدمة تأسيس الجمعيات الأهلية الكترونيًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday