انتقادات لاذعة لفيلم يجسد حياة الشحرورة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

انتقادات لاذعة لفيلم يجسد حياة الشحرورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتقادات لاذعة لفيلم يجسد حياة الشحرورة

الفنانة المرحومة صباح "جانيت فغالي"
بيروت- ميرا فرح

بدى تكريم الصبوحة في ذكرى مرور عام على رحيلها، في قصر الأونيسكو في بيروت في أحد الصالات جانبية من القصر، لا يليق بتاريخ الأسطورة "صباح" وبمسيرتها الفنية.
 
 
وجاء الفيلم الذي يجسد مسيرتها كرحلة طيف للراحلة في مزج ما بين الواقع والخيال،  فارغًا من عمق المضمون مع صورة أبعد ما يكون عن الراحلة بحيث يبدو جليًا أنه تم تجميعه بطريقة غير محترفة عن موقع "يوتيوب".
 

وحضر الحفل مستشار وزير الثقافة المخرج نصري براكس، ونقيب السينمائيين في لبنان المخرج صبحي سيف الدين والقيمين على الفيلم، وفي حضور أهل الصحافة وقدمته الإعلامية ليليان ناعسي.
 
وتحدث مخرج فيلم قصة حياة الصبوحة نضال سعد الدين قوشحة ، في تصريحات إلى "العرب اليوم"، عن أنه قرر أن ينجز الفيلم عن صباح لأنها أيقونة الفرح وعمود من أعمدة الفن اللبناني مثل الراحل وديع الصافي وفيروز.
 
وأضاف: "أنا احترم رأي كلودا عقل ابنة شقيقة الراحلة وعدم رضاها على الفيلم ولكنها شاهدته قبل عرضه، وأنا ابتعدت عن الأمور الشخصية فيه، ولم أقترب من جانيت فغالي، بل اشتغلت على الفنانة صباح وطيفها".
 
وأوضح أن اختياره لبطلة الفيلم الممثلة اللبنانية  سالي بسمة لأنها ممثلة أكاديمية وموهوبة وقدمت شغلها بطريقة صحيحة.
 وأكدت الممثلة سالي بسمة أنها ليست خائفة من تجسيد دور "طيف صباح"، ولكنها لم تغنّ لأن صوتها بشع جدًا، على حد قولها.
 
وكشفت المنتجة لينا فايز مسعود عن أنها انتجت الفيلم بهدف تكريم صباح،  لأنها نجمة لن تتكرر، ورمز للإبداع والفن الأصيل وليست فقط نجمة لبنانية بل نجمة عربية وعالمية أيضًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقادات لاذعة لفيلم يجسد حياة الشحرورة انتقادات لاذعة لفيلم يجسد حياة الشحرورة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday