عبدالله الرويشد يطلق أغنيته حنانك في كورال الأطفال في الأوبرا
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

عبدالله الرويشد يطلق أغنيته "حنانك" في كورال الأطفال في الأوبرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبدالله الرويشد يطلق أغنيته "حنانك" في كورال الأطفال في الأوبرا

سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد
القاهرة - محمود الرفاعي

في إطار دعم الدولة لكورال أطفال مصر بقياده المايسترو سليم سحاب الذي ترعاه أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وبرعاية وزارة التضامن ووزارة الشباب والرياضة،أعلنت الأوبرا عن حفل ضخم يحيه سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يوم 21 إبريل/نيسان الجاري على مسرح أوبرا مصر.
 
وتم طرح التذاكر في منافذ بيع الأوبرا وتتراوح أسعارها بين : 200 – 400 – 600 – 800 – 900 – 1000.
 
ومن المقرر أن يشهد الحفل مفاجآت عدة من خلال حضور مجموعة من النجوم والمشاهير المصريين والعرب،ورجال الإعلام والسياسة، وذلك في حضور ودعم الوزيرة غادة والي والوزير المهندس خالد عبد العزيز ورئيس مجلس امناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا خالد الطوخي .
 
ويقدم الرويشد مجموعة من أجمل أغانيه الخليجية، كما يغني لأول مرة أغنيته الجديدة "حنانك".مشروع "كورال مصر" الذي أنشأه المايسترو سليم سحاب، ويهدف إلى رعاية الأطفال الأيتام والتي لم تساعدهم الحياة على العيش بصورة طبيعية ، ومحاولة لخلق حياة كريمة للعيش فيها في المستقبل من خلال الفن وهو سلاح قوي في محاربة التطرف والأفكار الهدامة،

ويحتاج المشروع الذي بدأه سليم سحاب وأوبرا مصر إلى دعم من مؤسسات الدولة ورجال أعمالها لاستكمال المشروع لأخره وإنقاذ هؤلاء الأطفال والارتقاء والسمو الوجداني لهم.

 يذكر أن فكرة أوركسترا كورال أطفال مصر، مستوحاة من تجربة دولة فنزويلا، وهي التجربة التي أثمرت 40 أوركسترا من أطفال الشوارع، ووصلت إلى مستويات من العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله الرويشد يطلق أغنيته حنانك في كورال الأطفال في الأوبرا عبدالله الرويشد يطلق أغنيته حنانك في كورال الأطفال في الأوبرا



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday