منتج مسلسل الدخول في الممنوع يعلن عن سبب توقف التصوير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتج مسلسل "الدخول في الممنوع" يعلن عن سبب توقف التصوير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتج مسلسل "الدخول في الممنوع" يعلن عن سبب توقف التصوير

مسلسل "الدخول في الممنوع"
القاهرة/ سارة رفعت

قرَّر المنتج محمد الباسوسي وشركة "سكرمو"، استئناف تصوير مشاهد مسلسل "الدخول في الممنوع" في إحدى الفيلات في منطقة المنصورية، بعد توقف عدة أيام بسبب التجهيز لديكورات المشاهد هناك.
وأبدى الباسوسي اندهاشه إزاء ماتردد خلال الفترة الماضية بشأن توقف تصوير العمل لأسباب إنتاجية أو أمور متعلقة بالتعاقدات أو النواحي المالية، موضحا أنه قرر توقيف عملية التصوير لبعض من الوقت لحين الانتهاء من الديكورات الخاصة بمشاهد منطقة المنصورية، حيث يتطلب التحضير لها مزيدا من الوقت كي تخرج بالصورة اللائقة للعمل.
وكان الفنان أحمد فلوكس قد شارك في تصوير أخر المشاهد الخاصة بالمسلسل في فيلا شعيب، حيث يجسد خلال أحداثه دور شخصية متسلقة تسعى إلى تحقيق أهدافها في ظل مفارقات كوميدية. ويلقي المسلسل الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال، حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق "كنيسة القديسين" في الإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة في السنوات التي سبقت ثورة 25 يناير. كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية في مصر، وتلقيها الدعم المادي والمعنوي من قبل دول أجنبية كبرى.

ويذكر أن مسلسل "الدخول فى الممنوع"، بطولة أحمد فلوكس، وبشرى،وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف ، وخالد محمود، وسوسن بدر وامينه، ونورهان، ومونيا، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار وحسام داغر ومونيا ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتج مسلسل الدخول في الممنوع يعلن عن سبب توقف التصوير منتج مسلسل الدخول في الممنوع يعلن عن سبب توقف التصوير



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday